الشريط الأخباري

محامي هيفا وهبي بشأن محمد وزيري: مفاجآت ستقلب الرأي العام

موقع بُـكرا
نشر بـ 31/07/2020 08:03 , التعديل الأخير 31/07/2020 08:03
محامي هيفا وهبي بشأن محمد وزيري: مفاجآت ستقلب الرأي العام

كشف محامي الفنانة هيفا وهبي، ياسر قطنوش، عن مفاجآت جديدة بشأن مدير أعمال موكلته محمد وزيري، المتهم باختلاس أموالها، والمحبوس حاليًا على ذمة القضية.

وقال قطنوش إن "الموضوع سيطال الفيلم الجديد لوزيري، لن يسمح بطرحه، وسيتم وقفه، ليس من الرقابة وغرفة صناعة السينما، لكن من جهات رقابية؛ لأنه متحصل من جريمة غسيل أموال".
وأضاف: "التحقيقات بها مفاجآت ستقلب الرأي العام بالكامل، والموضوع مش واحد أخد فلوس وخلاص، لكن كبير بالنسبة للوقائع اللي عملها المتهم، وفي اختلاس أرقام رهيبة، والمبلغ كما قلت أكثر من 80 مليون جنيه مصري، وأنا مش بقول كلام مرسل، وكله هيعرف دا، والقضية فيها بلاوي".

وتابع: "تم التجديد لوزيري الأربعاء لمدة 15 يومًا، على ذمة التحقيقات في قضية الاختلاس"، مضيفًا "سيتم الرجوع عليه قانونيًا بعد رفض دعوى إثبات الزواج من موكلتي".

وواصل: "هنطالب بتعويض واتهامه بالتشهير، لأن هو كان بيعمل التمثلية السخيفة دي عشان يهرب من مسؤولية الأموال التي اختلسها وبددها"، مؤكدًا: "وزيري لا يملك أي مستند يُثبت الزواج من هيفاء وهبي، لكن هي مجرد وسيلة كان يريد بها الضغط عليها للتنازل عن قضية التبديد".

وأكد أن "وزيري ليس أمامه حاليًا إلا حل واحد، وهو الخروج أمام الرأي العام، ويقول أنا سرقت الفنانة وهرجع فلوسها"، مشيرًا إلى أن "محاميه تخلى عنه حاليًا بعدما ورطه ولقاه غرق من يومين، بعد ما كان بيقول موكلي لم يتقاضى مليمًا من أحد".

ونشب خلاف بين هيفا ووزيري، بعدما صرح سهاد إمام محامي الأخير أنها حصلت على أجر مليون جنيه نظير بطولة فيلم "أشباح أوروبا"، الذي صورته الفترة الماضية، مشيرا إلى أن تلك الأرقام مثبتة في العقود المبرمة بين شركة وزيري وهيفاء وهبي، لافتا إلى أن الفنانة حصلت على المبلغ قبل التصوير، وأن ما يقال عن وقف طرح الفيلم غير صحيح، خاصة أن موكله له الحق في التصرف في الفيلم لأنه ملكه.

يُشار إلى أن نيابة قسم شرطة ثان الشيخ زايد قامت باحتجاز محمد وزيري مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفا وهبي السابق مدة 24 ساعة على ذمة التحريات في اتهامه بالنصب، ليجدد التوقيف مدة 4 أيام وصولًا إلى 15 يومًا.

أضف تعليق

التعليقات