كشفت مُغنية الراب ميغان ذي ستاليون البالغة من العمر 25 عامًا أنّ حبيبها مُغنّي الراب توري لانيز أطلق النّار على قدميها خلالٍ جدالٍ فظيع حصل بينهما أثناء تواجدهما في حفلٍ بهوليوود هيلز، من خلال فيديو بث مُباشر شاركته ميغان عبر حسابها في إنستغرام.

وشوهدت ميغان وهي تغادر سيارة مغني الراب الكندي بقدم مُدمّاة بعدما زُعم أن توري فتح النار عليها، وقد ألقي القبض عليه فيما بعد لحيازته سلاحاً بشكل خفي.

ومن جانبها، دعمت المُغنية والممثلة ومُصممة الأزياء العالمية "ريهانا" البالغة من العمر 32 عامًا مُغنية الراب المُصابة من خلال إرسال باقة من الورود أرفقتها برسالةِ دعمٍ لها، علمًا بأنّ ميغان ذي ستاليون قد عملت مع ريهانا مُسبقًا كعارضة أزياء لعلامتها "فينتي بيوتي".

ونشرت ميغان صورة باقة الورد والرسالة التي وصلتها من ريهانا، حيث كانت الأزهار بألوان الوردي والأبيض والبنفسجي، وجاء في رسالة ريهانا: "اعلمي فقط أن لديكِ طاقم كامل هنا يرسل مشاعر جيدة في طريقك"، وبدورها علّقت مُغنّية الراب على رسالة ريهانا قائلة: "أحبكم جميعًا يا ريهانا وفينتي بيوتي".

وتجدر الإشارة إلى أنّه أثيرت شائعات عن وجود علاقة غرامية بين ميغان ذي ستاليون وتوري لانيز، إذ إنهما شوهدا أكثر من مرة سويًا على حساباتهما في السوشال ميديا، لكنهما لم يُؤكدا علاقتهما.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]