الشريط الأخباري

آل زعبي: نعلن براءتنا من المدعو محمد زعبي وتصريحاته المسيئة ومواقفه

نشر بـ 26/07/2020 19:00 , التعديل الأخير 26/07/2020 19:00
آل زعبي: نعلن براءتنا من المدعو محمد زعبي وتصريحاته المسيئة ومواقفه

بيان من عائلة الزعبي: "خرج علينا المدعو "محمد زعبي"، واسمه بريء منه واسم العائلة كذلك .. خرج علينا بفيديو يهاجم فيه اعضاء الكنيست العرب من الحركة الاسلامية بسبب موقفهم من قانون منع علاجات التحويل للمثليين، وهاجمهم بطريقة وقحة.

هذا الشخص منذ سنوات بدأ بإشهار مواقفه المعادية لشعبنا ومجتمعنا، والمؤيدة لليمين الصهيوني المتطرف، ووقتها رغم الاستياء الكبير من هذه المواقف التي لا تمثلنا، لكننا قلنا أنه فتى صغير لا يفقه الأحوال جيدًا ومع مرور الزمن سيفهم الصورة أكثر، لكن يبدو أن من يدخل الى بؤرة العفن هذه، لا يخرج منها، فها هو يطل علينا اليوم معلنًا وبكل وقاحة عن مثليته الجنسية وشذوذه، متفاخرًا بهذا، وهو الذي اعتاد على التفاخر بكل ما لا يقبله مجتمعه وشعبه .. يهاجم بعض النواب العرب ويهاجم "الاسلاميين" ..

نعلن بهذا، وهي ليست المرة الأولى، عن براءاتنا من هذا الشخص، ومن مواقفه المخزية المسيئة لأخلاقنا ولسيرتنا كعائلة جذورها تمتد في هذه الأرض العربية، جذور تصل إلى أشرف الناس، إلى آل البيت الكرام .. ونؤكد أن هذا الشخص الخارج عن عادات وأخلاق مجتمعنا وشعبنا، لا يمثل إلّا نفسه، ونشدد مرة أخرى أن اسم عائلة الزعبي بريء منه، كما أن اسم "محمد" بريء منه.

على درب أجدادنا الأشراف نمضي، مع شعبنا ومجتمعنا وأخلاقه وعاداته الطيبة.

أضف تعليق

التعليقات