يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من المفاجآت في حياة أنغام الشخصية والمهنية أيضاً؛ فبعد فترة طويلة من الأخبار والشائعات التي ترددت عن علاقتها بالموزّع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي أعلن عودته لزوجته الأولى ياسمين عيسى خلال الفترة الماضية، الأمر الذي أغضب أنغام وجعلها تطلب الانفصال فوراً، لكن هناك العديد من الأسرار والكواليس التي لم تُكشف بعد.


طلاق رسمي
وبحسب المعلومات فإنّه خلال الأيام القليلة الماضية لم يُعلن الانفصال رسمياً بين أنغام وزوجها السابق أحمد إبراهيم، لكنه تم منذ أسابيع قليلة في هدوء دون أي ضجة إعلامية؛ الأمر الذي تتّبعه أنغام في حياتها الشخصية دائماً، حيث تفرض حالة من السرية على حياتها الشخصية دائماً بعيداً عن وسائل الصحافة والإعلام.
وكانت أنغام قد ألغت متابعة أحمد إبراهيم، وهو الآخر قبل فترة قام بالمثل، حتى إنها حذفت صورها الخاصة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور الإنستغرام، ولم تبقِ سوى صورة واحدة تجمعهما داخل استديو التسجيل مع صديقهما رامي جمال أثناء تسجيل إحدى أغنياتها.
قصة حب جديدة
على صعيد آخر، يتردد في الساحة الفنية أن أنغام تعيش قصة حب جديدة خلال الفترة الحالية، وينتظر البعض أن تعلن عن قرارها المفاجىء بزواج جديد في نهاية العام الحالي.
"مزح" أنغام
من ناحية أخرى، تستعد أنغام لإعلان موعد طرح ألبومها الغنائي الجديد "مزح" الذي يحمل الطابع الخليجي بعد أن أنهت تسجيل أغنيات الألبوم لتدخل في منافسة قوية مع أصالة التي تستعد هي الأخرى لطرح ألبومها الخليجي الجديد الذي يحمل عنوان "ويش كنت أقول".
المصدر: نواعم

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]