الشريط الأخباري

كندة علوش تنشر صورة تغازل فيها زوجها عمرو يوسف برومانسية على البحر

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 24/07/2020 15:30 , التعديل الأخير 24/07/2020 15:30
كندة علوش تنشر صورة تغازل فيها زوجها عمرو يوسف برومانسية على البحر

 

غازلت النجمة السورية كندة علوش زوجها الفَنّان عمرو يوسف بصورة جديدة نشرتها عبر حسابها على «انستقرام»، مُعَلِّقة عليها: «مع قلبي»؛ حيث لاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من جمهور وأصدقاء النجمين، كما أثنى جمهور كندة على جمال الصورة، والرومانسية التي تجمع بينها وبين زوجها.

على جانب آخر، تستعد كندة علوش لتصوير حكاية «ضي القمر»، إحدى حكايات مسلسل «إلا أنا»، بعد إجازة عيد الأضحى. والمسلسل من إخراج مريم الأحمدي، ويشارك في البطولة الفَنّان محمد علاء، حيث مقرر عرضه على قنوات «dmc»، ويشهد عودة كندة بعد غياب بسبب ظروف الزواج وإنجاب لابنتها "حياة".

قصة "إلا أنا" فكرة الكاتب يسري الفخراني، ولكل قصة كاتب ومخرج، وتتضمن القائمة المخرجين أحمد شفيق، وتامر عشري، ومحمود ‏كامل، ومحمد أسامة، ومحمد جمعة، وسميح النقاش، أما قائمة المؤلفين فتضم عبير سليمان، وأمين جمال، وريم القماش، ومحمد الدباح، ومحمد محرز.

وكانت كندة قد انتقدت المهتمين بالتفاعل مع القبض على فتيات التيك توك، وتجاهل التفاعل مع خبر إزالة اسم فلسطين من خرائط غوغل، حيث كتبت عبر حسابها على تويتر: «اليوم عم نعيش زمن فيه خبر القبض على فتاة التيك توك أهم ألف مرة وبياخد تفاعل أكتر من خبر إزالة اسم فلسطين من خرائط غوغل».

وفور نشر تغريدتها اعتذرت الفَنّانة كندة علوش، موضحة أنّ الكثير فَهِمَ كلامها بطريقة خاطئة لم تكن تقصده، ولذلك حذفتها، قائلة: «بعتذر لكل من فهم كلامي باتجاه خاطئ.. في تويتة سابقة كتبتها اليوم وحذفتها منذ قليل لأنّ البعض حَمّلها تفسيرات حتماً لم أكن أقصدها».
 

كندة علوش تنشر صورة تغازل فيها زوجها عمرو يوسف برومانسية على البحر

أضف تعليق

التعليقات