تظاهر أصحاب المطاعم والعمال في هذه المصالح في حيفا، وذلك احتجاجا على قرارات الحكومة التي اعتبروها مُجحفة وغير عادلة بحقّهم، وكان لموقع بُكرا تغطية خاصّة من التّظاهرة. 

فادي نجار صاحب مطعم دوزان في حيفا: "الحكومة تكذب علينا وغير صادقة معنا، ولا تعرف كيف تتصرّف في هذه الأزمة وكل هذه القرارات تؤثّر سلبًا على مصدر دخلنا ومصدر دخل العُمال ولقمة عيشهم. مطاعمنا مفتوحة أمام الجمهور ولن نغلق مطاعمنا أبدًا".

عمار زريقي صاحب مطعم أيلول في سخنين: "نطالب بشكل فوري الحكومة النّظر إلى أصحاب المطاعم والعمال المتضررين واتّخاذ القرارات الصّائبة، ففي هذه الفترة تكبّدنا خسائر مادّيّة كبيرة جدًّا، يجب أن يُعوّض أصحاب المطاعم والعُمّال والإغلاق ليس الحلّ، جئنا اليوم لنشارك في المظاهرة لنرفع صوتنا أمام قرارات الحكومة المفضية بإغلاق مصادر رزقنا".

محمد حيادري صاحب مطعم دنيازاد في عرابة: "القرارات التي اتّخذتها الحكومة بحقّ أصحاب المطاعم أشبه بحكم الإعدام ولا تخدم أصحاب المطاعم ولا العُمّال، وهذا ظلم بحقّنا جميعًا، الخسائر فادحة وما تمّ تعويضنا به قليل جدًّا وظالم".

عوني الطويل طباخ في مطعم دنيازاد: "نحن نطالب الحكومة بالتراجع عن قراراتها، وعلى الجميع العودة لممارسة العمل بشكل طبيعي، فالخسائر كبيرة وتضرّرنا بشكل كبيرة في فترة الإغلاق، وبحالة أصرت الحكومة على قراراتها فسنتظاهر مُجدّدًا حتى نرفع صوتنا ومطالبنا إلى أن تتحقّق".