الشريط الأخباري

تطورات جديدة بحادثة فيلا نانسي عجرم: عائلة القتيل تغير تصريحاتها.. وزوجته تبدل مكان اقامتها!

موقع بكرا
نشر بـ 19/07/2020 20:30 , التعديل الأخير 19/07/2020 20:30
تطورات جديدة بحادثة فيلا نانسي عجرم: عائلة القتيل تغير تصريحاتها.. وزوجته تبدل مكان اقامتها!

استكمالاً للفيلم الوثائقي "الرواية الكاملة" الذي يرصد تفاصيل واقعة اقتحام فيلا الدكتور فادي الهاشم وزوجته الفنانة نانسي ‏عجرم في نيو سهيلة، حاول فريق العمل الوصول لزوجة القتيل محمد الموسى الا انهم لم يتمكنوا من أخذ موقفها الجديد من الحادثة.

وحرص فريق العمل والاعلامي جو معلوف الوصول الى مكان اقامة السيدة التي منعها القضاء اللبناني من مغادرة الأراضي اللبنانية لتواجدها مع زوجها خلال مراقبة عيادة الهاشم، وتبين انها غيرت عنوان منزلها، وبعد بحث نجحوا في الوصول الى منزلها الجديد، الا انها رفضت التعليق على الحادثة بناء على طلب المحامين.

في المقابل، وافقت عائلة الشاب ‏المتهم باقتحام الفيلا بالادلاء بتصريحاتها الجديدة بعد مرور فترة من وقوع الحادثة والهدوء الاعلامي الذي بات موجوداً، ولفت الوالدين انهما لم يلتقيا بابنهما طوال 8 سنوات.

ورجحت أسرة الشاب أن لا يكون هناك اي علاقة سابقة بين ابنهما و‏الهاشم، على عكس ما صرحا بعد فترة من الحادثة، اذ اكدا وجود علاقة وبأنه جاء الى الفيلا ليطالب بأمواله، بينما نفى الهاشم معرفته السابقة ‏به واثنى على صدق شقيق الشاب الذي اكد كلامه ونفى معرفة شقيقه بنانسي وزوجها.

 
 

 

 
 
 
 
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

@nancyajram @drfadielhachem @nabilgeorgesajram

A post shared by Nancy Ajram Lovers (@nancyajramlovers) on

وطالبت والدة القتيل معرفة الحقيقة وبأنها لو كانت مكان الهاشم لكانت دافعت بشراسة عن منزلها، وهو ما اكده الوالد الذي قال: "اكيد بدافع عن بيتي وعايلتي".

أضف تعليق

التعليقات