الشريط الأخباري

أول ظهور لروان حسين بعد طلاقها: "لسة فيه صور وبلاوي"

وكالات
نشر بـ 19/07/2020 23:00 , التعديل الأخير 19/07/2020 23:00
أول ظهور لروان حسين بعد طلاقها:

من جديد ظهرت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين، في مقطع فيديو بعد إعلان طلاقها، نشرته عبر خاصية القصص المصورة "ستوري" على انستغرام.

ووجهت روان، خلال الفيديو رسالة للفتيات وبنات جنسها، قائلة: "رسالتى أسمى وأكبر لمساعدة البنات اللاتي يواجهن الشيء الذى مررت به، رسالتى للفتيات ألا يسكتن عن حقهن ولا يسمحن للرجال أن يوهموهن بالحب كى لا تقمن بفضحهم"، وأضافت روان: "لا تطيحون بنفس غلطاتي، لا تخلّون نظرة المجتمع فيكن والعيب والعار يسكت الفتيات عن حقهن".

ووجهت روان، رسالة لمروجى الشائعات، قائلة إنها لم تطلب شيئا فى هذه الدنيا سوى تكوين عائلة وأن تكون لديها طفلة فقط"، مضيفة: "لا أريد شيئا فى الفترة الحالية سوى استجماع قواي للتفرغ لتربية ابنتي التي لن يكسرها أحد".

صراحة 

وأشارت روان، إلى أن صراحتها التي تحدثت بها ربما تكون جديدة على مجتمعاتنا ويمكن أن يتقبلها البعض ويرفضها آخرون، مؤكدة أنها تؤمن أن مشاركتها أجزاء من قصتها أمر مهم: "أنا لسه ما اتكلمت بتفاصيل ولسه هناك تقارير وصور وبلاوي كتير".
روان بن حسين تخرج عن صمتها وتوضح خبر طلاقها (فيديو)

واختتمت روان، قائلة: "عمرى ما طلبت شيء فى هذه الدنيا غير أن أقوم بتأسيس عائلة، وتكون عندى بنت، والحين ما أبى شيء فى الدنيا هذه غير بنتى لونا، وطول ما راسى يشم الهوا بإذن الله ما يكسر بنتى شيء.. الله الغنى".

وكانت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، قد كشفت عن السبب الحقيقى لطلاقها المقريف، مشيرة إلى أن طليقها كان السبب فى إصابتها بفيروس الورم الحليمى البشرى Hpv 16 بسبب خيانته المتكررة وعلاقته الجنسية المتعددة بفتيات الليل.

أضف تعليق

التعليقات