الشريط الأخباري

نسرين طافش تبدأ تصوير الوجه الآخر مع ماجد المصري ومادلين طبر

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 18/07/2020 10:31 , التعديل الأخير 18/07/2020 10:31
نسرين طافش تبدأ تصوير الوجه الآخر مع ماجد المصري ومادلين طبر

 

بدأت الفنانة السورية نسرين طافش تصوير مسلسلها الجديد الوجه الآخر، الذي تعاقدت عليه منذ أيام في أحد مواقع التصوير الخارجية بالقاهرة، حيث سيشاركها البطولة الفنان المصري ماجد المصري.

وقد شاركت الفنانة نسرين طافش، جمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، أحدث ظهور لها من داخل لوكيشن تصوير مسلسل الوجه الآخر بالقرية الذكية بمدينة السادس من أكتوبر (جنوب محافظة الجيزة)، حيث نشرت صورة جديدة، معلقة عليها: «أول يوم تصوير... الوجه الآخر، توكلنا على الله».

مسلسل «الوجه الآخر» بطولة كل من ماجد المصري، ونسرين طافش، وندى موسى، وهبة الأباصيري، ومادلين طبر، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش. ويناقش المسلسل قضية مهمة في المجتمع المصري وهي صراع الأموال بطرق غير مشروعة، مما يدخِل بطلي العمل (ماجد المصري ونسرين طافش) في العديد من الأزمات والعلاقات الإنسانية، في إطار درامي رومانسي تشويقي.

كما انضم أيضاً للمسلسل الفنان القدير أحمد خليل لقائمة أبطال مسلسل "الوجه الآخر" في اللحظات الأخيرة قبل انطلاق التصوير، حيث يجسد دور رجل أعمال وصاحب شركة عقارات كبير، ويتزوج في السر.

جدير بالذكر أن نسرين طافش شاركت مؤخراً في مسلسل ختم النمر، مع النجم أحمد صلاح حسني، وإسلام جمال، ‏وميرهان ‏حسين، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج‎.‎

على الجانب الآخر، كانت قد استعانت نسرين ببعض أبيات لجلال الرومي، لتُعَبِّر على مدى رضاها بالحياة قائلة: «والنور الذي في العين ليس إلا أثراً من نور القلب. (جلال الدين الرومي)».
وتابعت: «سؤال اليوم: كيف يمكن لي اليوم أن أزيد قلبي نوراً وأماناً وسلاماً وبهجة.. وكيف يمكن أن يتوسع وينتشر هذا النور في عالمي على من أحبهم وعلى من هم حولي؟.. اسأل تُعطَى».
 

نسرين طافش تبدأ تصوير الوجه الآخر مع ماجد المصري ومادلين طبر

أضف تعليق

التعليقات