الشريط الأخباري

زوج نانسي عجرم يكشف للمرة الأولى كواليس اقتحام منزلهما

وكالات
نشر بـ 17/07/2020 23:00 , التعديل الأخير 17/07/2020 23:00
زوج نانسي عجرم يكشف للمرة الأولى كواليس اقتحام منزلهما

بدأ عرض فيلم "الرواية الكاملة" الذي يسرد قصة اقتحام محمد الموسى منزل النجمة نانسي عجرم؛ حيث استطاع زوجها الطبيب فادي الهاشم قتله بـ 18 رصاصة قضت عليه في الحال.

وروى الهاشم؛ خلال تصريحات بفيلم "الرواية الكاملة" الذي عرضته منصة "شاهد vip"، للمرة الأولى كواليس إطلاقه 18 رصاصة على الموسى؛ الذي دخل منزله بدافع السرقة في كانون الثاني الماضي.

وبدأ الهاشم حديثه قائلا: "لا ما شفته.. أنا حسيته رايح على أوضة النوم لقيته جاي من اليمين مصوب الفرد في وجهي ..فكرت في إني لازم أحمي نفسي وأهلي وعائلتي بشتى الطرق وبعدين قوصت إيده وراح بعدها اختفى ودخل أوضة ضلمة ولما صوبت في العتمة ما كنت عارف عم أصيبه أم لا".

وتابع: "لم أصدق وما كان في خاطري أن هذا حصل والشباب خبروني بعدين.. وبالنسبة لي لأني كنت عايش بقلب الحدث كنت حاسس إني اتقوص وأنا بسمع صوت فردي.. وفرده هو كمان بيقوص فرقيع".

وأردف الهاشم: "ما بحس حالي بطل.. أنا بحس إني عملت الشيء اللي ما كان عندي خيار أعمل غيره.. الإنسان وقت الموت بالقتل إما بيموت ظالم أو مظلوم.. والشخص اللي دخل بيتنا شخص ظالم".

وأعلنت منصة "شاهد نت" الإلكترونية، عن عرض الفيلم الوثائقي "الرواية الكاملة" والذي يكشف للمرة الأولى تفاصيل اقتحام فيلا نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم.

أضف تعليق

التعليقات