الشريط الأخباري

مايا دياب تبهر جمهورها بحفلها الثالث على اليوتيوب وتختار الطبيعة

موقع بكرا
نشر بـ 18/07/2020 16:00 , التعديل الأخير 18/07/2020 16:00
مايا دياب تبهر جمهورها بحفلها الثالث على اليوتيوب وتختار الطبيعة

أطلت النجمة مايا دياب ليلة أمس بحفلها المنتظر الثالث على يوتيوب واختارت هذه المرة الطبيعة لتكون المحور الاساسي له من حيث الديكور والاجواء.

ورددت مايا عبارة "هالمرة اخترت الطبيعة"، لتؤكد من خلالها تمسّكها بالطبيعة التي استعادت جزءاً من نَفَسها خلال الحجر المنزلي والتأثيرات السلبية التي سببها النشاط البشري عليها.

وإلتزاماً بالإجراءات الوقائية وحرصاً على تقديم تقنيات صوت عالية الجودة، قرّرت مايا دياب أن تُحضر الطبيعة التي ترغب أن تراها في صورة ترجمها المخرج جو بو عيد في الإستديو بإشراف موسيقي للموزّع هادي شرارة.

وبدأت بأغنيتها "حبيت نمشي سوا" ثم انتقلت لأجواء مختلفة باغنية" اه يا ام حمادة" على طريقتها الخاصة الجديدة ، وللفنانة الراحلة داليدا ”l’amour comme une cigarette وقدمت بعدها اغنية للبنان وقالت انها انكتبت من العبقري زياد الرحباني الذي تحدث بها عن 40 سنة عشناها واليوم نثور من اجلها وهي اغنية "شو هالإيام" وقدمت بعدها اغنيتها الخاصة من البوم my maya "هما كتير أوي" واغنية فينا نغير ماضينا ، ثم اغنية نهارنا وردي التي اصدرتها منذ اسابيع ، وانتقلت لأجواء اخرى مع اغنية "شيك شك شوك" ولأول مرة قدمت ميدلي للفنانة الكبيرة سميرة توفيق وختمت بها بأجواء راقصة.
 

مايا دياب تبهر جمهورها بحفلها الثالث على اليوتيوب وتختار الطبيعة مايا دياب تبهر جمهورها بحفلها الثالث على اليوتيوب وتختار الطبيعة

أضف تعليق

التعليقات