أعلن اليوم عن 5 حالات كورونا جديدة في بلدة الرينة.

وفي التفاصيل جاء في بيان من المجلس المحلي:

بيان هام حول اصابات الكورونا في الرينة

أهلنا الكرام،
وصلنا من وزارة الصحة أنه تم تشخيص 5 مصابين بفيروس كورونا في الرينة في الايام الاخيرة ، 3 حالات في حي بلال وحالتين في الرينة "من عائلة واحدة".

نتوجه اليكم بجدية تامة توخي الحذر والالتزام بالتعليمات وعدم الاستهتار من أجل الحفاظ على السلامة العامة، المجلس المحلي بتواصل مع المصابين ويقوم بجميع الاجراءات للحد من انتشار الفيروس وذلك بموجب تعليمات وارشادات وزارة الصحة، حيث سنقوم بشكل يومي بحتلنتكم بالمعلومات وبكل مستجد حسب الضرورة.

أهلنا الكرام، نهيب بكم مجددا بضرورة الالتزام بالتعليمات واخد الحيطة والحذر من اجل عدم تفاقم الإصابات ، الرجاء عدم التهاون والاستهتار وارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد وتجنب التجمهر والتجمعات واستعمال المعقمات(الكو جل)وغسل اليدين.

كما ونناشدكم الالتزام بالتعليمات في الاعراس والمناسبات وبيوت العزاء وعدم مشاركة عدد اكبر من العدد المسموح واقتصار المناسبة على افراد العائلة فقط،وقد تم ابلاغنا من قبل قيادة الشرطة انها ستتعامل بيد من حديد مع الاعراس وسيتم مخالفة اصحاب الاعراس والمشاركين الذين لا يحافظوا على التعليمات. اما بالنسبة لدور العبادة الرجاء الالتزام بتوصيات وزارة الصحة.

لجنة الطوارئ في المجلس المحلي عقدت جلسة طارئة صباح اليوم تم خلالها التباحث حول المستجدات، كما وتقرر ان  استقبال الجمهور في مكاتب مجلس محلي الرينة سيكون للأمور الضرورية فقط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]