الشريط الأخباري

بعد 31 عاماً من الارتباط.. عباس النوي ينفصل عن زوجته؟

موقع بكرا
نشر بـ 16/07/2020 23:00 , التعديل الأخير 16/07/2020 23:00
بعد 31 عاماً من الارتباط.. عباس النوي ينفصل عن زوجته؟

نفى الإعلامي السوري محمد قاسم السادس خبر طلاق عباس النوري، حيث قام بالتعليق على منشور زوجة الأخير الكاتبة عنود الخالد عن الانفصال بعد زواج دام 31 عاماً، والذي أقلق الجمهور.

ونشر الإعلامي السوري محمد قاسم السادس منشوراً توضيحياً عبر "انستقرام" و "فيسبوك" نفى من خلاله تماماً خبر الطلاق، موضحاً أن ما تم نشره عبر حساب العنود الخالد على "فيسبوك" كان منشوراً مزيفاً كتبه شخص سرق هاتفها المحمول وتمكن من خلاله من الولوج إلى حسابها.

وكتب محمد قاسم السادس نقلاً عن عنود الخالد: "سٌرق هاتفي المحمول وأحاول الآن استرجاع صفحتي الشخصية على موقع فيسبوك بعدما نشر عليها نبأ انفصالي عن زوجي الفنان عباس النوي من ثم تم اغلاقها"، نافية حدوث الانفصال.. اقتضى التوضيح".

وذكرت تقارير مؤخراً أن الكاتبة عنود الخالد زوجة عباس النوري، هي من أعلنت بنفسها خبر الطلاق بقولها: "لقد كانت رحلة واحد وثلاثون عاماً جميلة مليئة بالانجاز والنجاح والسعادة، لكن لكل شيء نهاية ورحلتنا الجميلة معاً إنتهت..أرجو من الجميع إحترام الخصوصية وعدم الاتصال للسؤال وخاصة المقربين" وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لكنها سارعت بحذفه بعد دقائق من نشرها له.

غير أن الفنان عباس النوري تجاهل تماماً التعليق حول أخبار طلاقه المتداولة حالياً، خاصة وأنه ينشغل حالياً بتصوير عشارية "طبق الأصل"، وهو عبارة عن مسلسل من 10 حلقات من تأليف سلام الكسيري، وإخراج علي محيي الدين علي.
 

أضف تعليق

التعليقات