الشريط الأخباري

فيديو جديد يظهر نانسي عجرم بروب النوم لحظة إطلاق النار بمنزلها.. "هذا أصعب يوم بحياتي"

موقع بكرا
نشر بـ 16/07/2020 16:11 , التعديل الأخير 16/07/2020 16:11
فيديو جديد يظهر نانسي عجرم بروب النوم لحظة إطلاق النار بمنزلها..

انتشر مقطع فيديو من الفيلم الوثائقي "الرواية الكاملة" والذي سيلقي الضوء على حادث اقتحام فيلا الفنانة نانسي عجرم، حيث تفاجأ الجمهور لأول مرة بظهورها بشكل واضح لحظة إطلاق زوجها الدكتور فادي الهاشم النار على الشاب السوري محمد الموسي مقتحم المنزل والذي لقى حتفه.

وأظهر الفيديو الذي تناقلته صفحات مواقع التواصل الاجتماعي نانسي عجرم وهي ترتدي "روب النوم" وتجري بجوار زوجها لحظة إطلاقه النار، ثم بعد ذلك تقابل رجال الأمن وتتحدث معهم عن الحادث، وتقول نانسي: "هذا أصعب يوم.. ما بعرف كيف مر علينا.. دقائق كأنها سنة".

وسبق وأعلنت منصة "شاهد نت" الإلكترونية، عن عرض الفيلم الوثائقي "الرواية الكاملة" والذي يكشف لأول مرة تفاصيل اقتحام فيلا عجرم من قِبل السوري محمد الموسى، والذي قتل بعدة طلقات نارية.

وكشفت "شاهد" عبر منصتها الرسمية عن طرح الفيلم الوثائقي اليوم 15 تموز، معلنة عن أبطال العمل وهم فادي الهاشم، الفنانة نانسي عجرم، والشاب السوري محمد الموسى، حيث سيتم الاستعانة بآخر لتجسيد شخصية الأخير.

وتسبب الإعلان عن الفيلم الوثائقي في طرح الجمهور تساؤلات عدة، أهمها ظهور فادي الهاشم "هل سيتحدث لأول مرة عن القضية؟ وهل سيتم الكشف عن مفاجآت غير المعلن عنها عبر السوشيال ميديا؟ وهل ستظهر بنات نانسي في الفيلم كشهود عيان؟".



المصدر: فوشيا

أضف تعليق

التعليقات