مرت عشرون عاماً على فوز ساندرا رزق بلقب ملكة جمال لبنان في أواخر الألفية الثانية، بعدما خطفت الأنظار بجمالها وثقافتها الواسعة وهي بعمر الثامنة عشرة، ما أهّلها آنذاك للمشاركة في مسابقتي؛ ملكة جمال العالم وملكة جمال الكون على التوالي.

ومنذ ذلك الحين، لمع اسم ساندرا رزق، لتبدأ بخوض تجارب عدة في مجالات مختلفة، كالإعلام والتمثيل وتصميم الأزياء والحقائب النسائية، حيث دشنت علامة لمجموعة حقائب نسائية راقية خاصة بها تحمل اسم "Diva by Sandra R".

المراحل التي تخطتها ساندرا في حياتها عديدة، لكن الثابت في مسيرتها، هو حرصها على مشاركة جمهورها عبر منصة تداول الصور الشهيرة "إنستغرام" بكل إطلالاتها الجميلة التي تلقى تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور.

وتتميز ساندرا عن غيرها من النجمات بستايل عصري مميز، فهي تعشق الفرو إلى حد كبير، ولا تكاد تخرج من دونه في فصل الشتاء، كذلك يظهر من إطلالاتها المختلفة عشقها لـ"الشورتات والتصاميم الجلدية والملابس البراقة واللامعة".

وكانت ساندرا عملت في تقديم البرامج التلفزيونية على شاشة قناة "العربية"، من خلال برنامج "محطات" الذي يعنى بالموضة وتنسيق الأزياء، وبرنامج صباح العربية، إضافة إلى تقديمها مسابقة ملك جمال لبنان على قناة MTV عام 2017.

ولدى مشاركتها في برنامج ديو المشاهير في موسمه الثاني عام 2018، أرادت ملكة جمال لبنان السابقة أن يكون لإطلالاتها على المسرح جو مختلف وروح عالمية، فكانت إطلالاتها جريئة ومميزة وجميلة أضفت على البرنامج طعماً عالمياً.

في العام 2019 خاضت ساندرا تجربة التمثيل حيث شاركت في مسلسل "العاصي- البيت الأبيض" بدور الممرضة سحر، وأكدت في تصريحات صحفية سابقة، أنها لا تقبل إلا بأدوار البطولة قائلة "بطّلنا ولاد لدخول التمثيل بأدوار غير البطولة، كما يوجد أساتذة أقوياء أتعامل معهم وأتحضّر للتمثيل تحت إشرافهم بشكل جيد".

ساندرا تزوجت من رجل أعمال لبناني في العام 2010، ووضعت أول مولودة لها في السابع من شباط 2011، وقد أطلقت اسم "نور" على طفلتها التي تشبهها تماماً فهي شقراء مثلها وعيناها خضراء اللون.

وفي العام 2013، انفصلت ساندرا عن زوجها، لكن معاملات الطلاق، استمرت لمدة 4 سنوات، حتى نيسان 2017، حيث كسبت دعوى حضانة ابنتها الوحيدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]