الشريط الأخباري

عمال i- Digital مسوقة منتجات Apple في البلاد ينضمون للهستدروت

موقع بكرا
نشر بـ 06/07/2020 13:11 , التعديل الأخير 06/07/2020 13:11
عمال i- Digital مسوقة منتجات Apple في البلاد ينضمون للهستدروت




انضم حوالي 180 عاملا في شبكة i-Digital المسوقة لمنتجات شركة Apple في البلاد الى الهستدروت وأقاموا لجنة عمل لهم. وكان من بين المنضمين عمال المبيعات مسؤولي الورديات مدراء الفروع وعمال مركز الشركة .
الشبكة، التي تأسست منذ 12 عامًا، هي الجهة الوحيدة التي توفر المنتجات المذكورة بالتفرقة للزبائن من قبل شركة Apple في إسرائيل ولديها حاليًا 18 فرعا في جميع أنحاء البلاد. من بين المنتجات التي يتم تسويقها بواسطة الشبكة منتجات iPhone و iPad و Mac و Apple Watch ومنتجات أخرى.
وكانت عملية الانضمام للهستدروت قد اصبحت حاجة ملحة للعمال في ضوء رغبتهم في تنظيم شروط عملهم من خلال اتفاقية عمل جماعية مع تعزيز أمنهم الوظيفي. ويرغب الموظفون أيضًا في تحسين أجورهم، وتنظيم كيفية تحديد أهداف مبيعات الشركة وأن يصبحوا شركاء في عملية صنع القرار المتعلقة بمستقبلهم.
و في رسالة بُعثت مساء امس من الهستدروت إلى إدارة الشبكة، تمت دعوة المديرة العامة أيليت تسارفاتي روزين لترتيب المشاركة في الاجتماع الأول مع ممثلي العمال للبدء بعملية التفاوض بشكل قانون ، من أجل ترسيخ التفاهمات بين الطرفين في اتفاقية جماعية أولى.

وقالت لجنة العمل للموظفين iDigital: "يعرف كل موظف في الشبكة قيمة الصفقات التي يبرمها لصالح الشركة ويرغب في الحصول على مكافآت لما يتلاءم مع راتبه. وقد اثبتت جائحة كورونا رغبتنا في الشروع بإقامة التنظيم العمالي. نحن نحب مكان العمل ونعتقد أن إدارة الشركة ستختار طريق الحوار والتعاون التي من شانها ان تعزز i-Digital وتعزز رفاهية موظفيها ".
وقد رافق عملية الانضمام من قبل الهستدروت فيريد كارمون وأور شيزاف من قسم التنظيم العمالي في الهستدروت بالتعاون مع ألون وينبران من نقابة عمال الخلوية الانترنت والهايتك في الهستدروت.

أضف تعليق

التعليقات