الشريط الأخباري

القدس : الذكرى السادسة لاستشهاد الطفل محمد ابو خضير

موقع بُـكرا
نشر بـ 04/07/2020 15:56 , التعديل الأخير 04/07/2020 15:56
القدس : الذكرى السادسة لاستشهاد الطفل محمد ابو خضير



تصادف هذه الايام الذكرى السادسة لاستشهاد ابن القدس شهيد الفجر الطفل محمد ابو خضير حيث اقيم حفل تابين وقام والد ووالدة الشهيد والعائلة بالتوجه لضريحه ووضع اكليل من الزهور على قبره الطاهر وقراة الفاتحة بمشاركة الأهالي وممثلي المؤسسات والقوى الوطنية.

وقال حسين والد الشهيد أبو خضير انه كلما اقتربت ذكرى استشهاد نجلنا محمد كلما تذكرنا هذه الجريمة البشعة مشيرا الى انه سيتم سنويا إقامة حفل تأبين رغما عن انف الاحتلال تثبيتا لحق الشهيد.

وأشار الى ان قضية الشهيد محمد انتهت عندما أصدرت المحكمة المركزية الإسرائيلية بحق المجرمين احكاما مخففة والقاتل الرئيس حكم عليه بالسجن المؤبد إضافة لحكم 20 عاما مشيرا الى انه لو كان القاتل فلسطينيا لهدم منزله وحكم عليه عدة مؤبدات لكن المحكمة لم تنصفنا حيث لم تعتقل احدا من عائلة القاتل ولم تهدم منزله.

وأضاف: في اعقاب القرار رفعنا قضية ضد رئيس الحكومة الإسرائيلية الذي رفض عملية هدم منازل المجرمين مدعيا ان من قام بهذا الحادث هم اقلية من المجتمع الإسرائيلي.

واكد والد الشهيد ان جريمة ابنه محمد ستبقى وصمة عار على جبين الاحتلال وقال لو لا الكاميرات التي كانت موجودة على الشارع وكشفت الجريمة لسجلت باسم مجهول. موضحا ان قضية نجله ما زالت قائمة وسيرفع قريبا دعاوى لإدانة المجرمين مرة أخرى.
 

القدس : الذكرى السادسة لاستشهاد الطفل محمد ابو خضير

أضف تعليق

التعليقات