الشريط الأخباري

بشرى سارة وميزات خاصة لجمهور المعلمين من "اشمورت" ادخلوا لتعرفوا

ريهام يوسف عثاملة - موقع بكرا
نشر بـ 07/07/2020 15:10 , التعديل الأخير 07/07/2020 15:10
بشرى سارة وميزات خاصة لجمهور المعلمين من

بشرى سارة للمعلمين في المجتمع العربي، حيث أعلن نادي اعضاء "اشمورت" عن انطلاق امتيازات خاصة للمعلمين من المجتمع العربي واتاحة مضامين النادي باللغة العربية.

أريه شطاينبرج مدير عام نادي المستهلكين "اشمورت" الذي يقدم امتيازات لأعضاء نقابة المعلمين (الهستدروت)، أعلن عن نية النادي إتاحة الامتيازات والخدمات للمعلمين المنتسبين للنادي وافراد عائلاتهم من المجمع العربي في اللغة العربية وتفعيل مركز خدمة ومبيعات هاتفية خاص في اللغة العربية. وذلك بتوجيه من رئيسة الهستدروت العامة السيدة يافا بن دافيد.

وتابع: الامتيازات لمنتسبي النادي تمنح في مجالات مختلفة، ابتداء من تخفيضات على سيارات، طيران ومنتجعات سياحية تخفيضات في المطاعم والدخول لاماكن ترفيهية.

كما واضاف السيد شطاينبرج: حتى يستفيد منتسبي النادي أكثر من الامتيازات، يعمل النادي في الآونة الاخيرة مع عدة جهات ثقافية من اجل اقامة شراكة في مجال الثقافة والترفيه وتقديم تخفيضات وامتيازات للعروض التي تقام في المجتمع العربي.

ثورة "اشمورت "

اضافةً الى تدشين الامتيازات الخاصة واتاحة المضامين في اللغة العربية أعلن النادي عن عدة خطوات مبتكره وحديثة منها انطلاق بطاقة منتسب جديد، مع العديد من الامتيازات، شبكات ومطاعم جدد. البطاقة سوف تكون ايضاً رقمية التي تتيح الشراء من دون البطاقة، ويتيح شحن مبلغ أكثر من 1000 ش حتى 4000 ش تطوير تطبيق جديد للهواتف النقالة اضافة مزودي خدمات جدد وكبار للتخفيضات عند عملية الشراء بواسطة البطاقة. اضافة مزودي خدمات جدد وشبكات مختارة، بالإضافة الى تطوير الحملات القائمة، اضافة شبكات غذاء جديدة، خدمة زبائن في الواتس اب التي تعمل ايضاً ايام الجمعة. دردشة مباشرة لمدير عام "اشمورت" مع جمهور المنتسبين من المعلمين العرب.

أضف تعليق

التعليقات