الشريط الأخباري

حفيدة عادل إمام هل تمهد لخوض تجربة التمثيل؟

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 03/07/2020 15:25 , التعديل الأخير 03/07/2020 15:25
حفيدة عادل إمام هل تمهد لخوض تجربة التمثيل؟


رفض الفنان عادل إمام سابقا عمل ابنته سارة في الفن وأكد في تصريح أثار الكثير من الجدل أنه لا يوافق على تجسيدها مشاهد القبلات أو المواقف الرومانسية، ولكن يبدو أن موقفه سيتغير مع حفيدته هالة مقبل، التي فرضت نفسها على قائمة الأكثر بحثا بمواقع التيك توك، بعد تقديمها عدة مشاهد من مسرحية جدها "مدرسة المشاغبين".

هالة قامت بتقديم مقطع فيديو كوميدي من مسرحية "مدرسة المشاغبين" بمناسبة امتحانات الثانوية العامة، وقلدت فيه أداء جدها في مشهد جمعه بالنجمة سهير البابلي، يقول فيه: بتقولي أقف.. بعد ١٤ سنة خدمة في ثانوي بتقولي أقف.

يذكر أن هالة عبرت سابقا عن حلمها بأن تكون "فنانة تشكيلية" عالمية ومشهورة، وكشفت عن انضمامها لأكاديمية دولية لتعليم الرسم بتشجيع من جدتها، وظهرت كضيفة في برنامج "السفيرة عزيزة" على قناة dmc، مُعبرة عن حبها للرسم دون لفت الأنظار.

@loulibouli

##adelemam ##عادل_امام ##مدرسة_المشاغبين ##fyp ##foryou ##RushBrushChallenge ##تحدي_تايد ##makemefamous ##tiktok ##foryoupage ##fypシ

♬ الصوت الأصلي - adel_emam_official

وقالت هالة في البرنامج أنها تتدرب منذ 3 سنوات بإحدى الأكاديميات على الرسم، مشيرة إلى أن عمرها الآن 12 عاما فقط. وعن مكتشف موهبتها، قالت إن جدتها لاحظت أنها تقضي وقتا طويلا في الرسم فقررت مع والدتها صقل موهبتها.



اضافت: كنت برسم على الحيطان وعلى أي حاجة قدامي لحد ما انضميت للأكاديمية، وهناك اتعلمت وكونت صداقات كتير وحسيت إنه بيتي، وتابعت: في الأول مكنش مستوايا كويس لكن مع الوقت حصل تطور وبقى رسمي أحسن.
 

حفيدة عادل إمام هل تمهد لخوض تجربة التمثيل؟

أضف تعليق

التعليقات