الشريط الأخباري

مقرّب من أحمد زكي يفجر مفاجأة: تقدم للزواج من وردة وهرب يوم تقديم الشبكة

موقع بكرا
نشر بـ 01/07/2020 19:23 , التعديل الأخير 01/07/2020 19:23
مقرّب من أحمد زكي يفجر مفاجأة: تقدم للزواج من وردة وهرب يوم تقديم الشبكة

كشف خبير التجميل الشهير محمد عشوب، الذي يعد من الأصدقاء المقربين للفنان أحمد زكي، خلال استضافته ببرنامج "et بالعربي"، أنه لم يحب في حياته سوى الفنانة هالة فؤاد، وأن سبب الخلافات والانفصال لم يكن خلاف أحمد زكي مع هالة فؤاد، لكن السبب الأكبر خلافه مع والدها المخرج أحمد فؤاد.


وأكد عشوب أن أحمد زكي بالفعل فكر في الزواج مرة أخرى، وكان خياره بين كل من فريدة فهمي أو المطربة وردة الجزائرية، مضيفاً أن أحمد زكي، قال إنه يرغب بالزواج من امرأة أكبر منه.

وتوسط عشوب بالفعل لدى المطربة وردة الجزائرية على حد قوله، وأبلغها برغبة أحمد زكي في الزواج منها، وأن المصادفة لعبت دورها، فكان اليوم التالي تصوير أحد المشاهد لأحمد زكي والفنان ممدوح وافي أمام منزل الفنانة وردة، وأكد أن الفنانة وردة تابعت التصوير، وأن الموضوع تحول لحقيقة، وتم تحديد موعد لـ"الشبكة"، لكن أحمد زكي هرب.


وأضاف عشوب أن وردة الجزائرية حينما رأته بعد ذلك، ضحكت وقالت له هل تتوقع فعلا أنني كنت سأوافق بعد زواجي من نائب رئيس جمهورية الجزائر وبليغ حمدي، أن أتزوج أحمد زكي، ليقول الناس بأنني تزوجت من في سن أولادي.

وأوضح أنه بعد ذلك تقابل مع الفنان أحمد زكي، وأكد له بأنه مستحيل أن يتزوج مرة أخرى بعد انفصاله عن هالة فؤاد، مؤكداً بأن أحمد زكي دوماً كان يؤكد له بأنه سيموت بسن صغيرة.

أضف تعليق

التعليقات