ادهم جمل نائب رئيس البلدية: "زيارة الوزير كانت مهمة جدا بهدف استمرار وزارة السياحة بدعم المشاريع الحيوية لتطوير السياحة في البلدة القديمة"



قام مؤخرا وزير السياحة آساف زمير، برفقة مدير عام مكتبه، امير هاليفي، بزيارة الى مدينة عكا للاطلاع عن كثب على تقدم وتطوير المشاريع السياحية في المدينة.

رئيس بلدية عكا شمعون لانكري وبرفقة نائبه ادهم جمل ويوفال بورات مدير شركة تطوير عكا القديمة أطلعوا الوزير على مشاريع تطوير المدينة في السنوات الأخيرة في مجال السياحة والتنمية البيئية، وقاموا بجولة مع الوزير شملت عدد من الفنادق والتسيمريم التي تم افتتاحها في عكا القديمة، وقاموا ايضا بزيارة خان العمدان، الذي بدأ العمل به مؤخرا ليصبح قريبا احد الفنادق الفخمة في البلاد بإدارة الشركة الرائدة في مجال الفنادق السياحية اخوان ناكاش.

وفي ختام الجولة، بيّن لانكري للوزير الحملة الاعلامية التي تقوم بها بلدية عكا لتطوير السياحة في المدينة ومنها الفيديو السياحي الذي صدر مؤخرا بعنوان "نستيقظ في عكا"، وهو عبارة عن حملة سياحية تشجّع السياح للقدوم الى عكا والمبيت فيها.

وقال الوزير خلال الجولة: "رأيت مدينة جميلة ذات قيادة قوية للغاية، وزارة السياحة برئاستي ستكون شريكة في تعزيز التنمية السياحية في المدينة، سواء في الساحل أو في عكا القديمة، وذلك من خلال زيادة عدد غرف الفنادق في المدينة، التي تعتبر مركز سياحي، تاريخي وثقافي".

وخلال الزيارة وعد الوزير بالاستمرار في مساعدة المدينة وتعزيز المشاريع السياحية فيها.

ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قال: "زيارة الوزير الى مدينة عكا كانت مهمة جدا بهدف استمرار وزارة السياحة بدعم المشاريع التطويرية الحالية والمستقبلية، حيث طالبنا الوزير بمنح بلدية عكا ميزانيات اضافية سنوية للاستمرار في تطوير النظافة والصيانة في البلدة القديمة".

وأضاف الجمل: "وزير السياحة وعد بدعم مشاريع هامة وتطويرية في عكا القديمة منها مشروع تطوير الميناء وتكملة مشروع المتنزه الجنوبي التي ستقوم به بلدية عكا ابتداء من شاطئ العرب حتى شاطئ ارجمان، حيث من المتوقع ان تبلغ تكلفة المشروع 25 مليون شاقل". "ووعد الوزير ايضا بدعم إقامة مواقف سيارات جديدة بمحاذاة البلدة القديمة والعمل على تفعيل السيارات الكهربائية الصغيرة لنقل السياح وزوار البلدة القديمة للتخفيف من حركة السير".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]