الشريط الأخباري

برنامج توجيه وتطوير القدرات لجيل 50+ في المجتمع العربي

موقع بُـكرا
نشر بـ 29/06/2020 20:10 , التعديل الأخير 29/06/2020 20:10
برنامج توجيه وتطوير القدرات لجيل 50+ في المجتمع العربي

تعلن شركة الفنار وبالتعاون مع وزارة المساواه الاجتماعية وجوينت- ايشل عن خدمة جديدة أضيفت الى سلة الخدمات الخاصة بها. برنامج אפ 60+ توجيه وتطوير القدرات في المجتمع العربي.

الفنار لتعزيز فرص العمل في المجتمع العربي, هي شركة لمنفعة الجمهور, تعمل على تقليص فجوات التوظيف في المجتمع العربي من خلال التمكين الاقتصادي والاجتماعي للسكان. تدير شركة الفنار اليوم مراكز ريان في منطقة الشمال, التي تعمل على توجيه, تأهيل ودمج المشاركين من المجتمع العربي في أماكن العمل.

برنامج אפ 60+ يتوجّه لأبناء جيل 50+ للإجابة عن كلّ التساؤلات والاحتياجات الهامةّ بمجالات الحياة: الاقتصاد , التطوع, العمل , الديجتال, نمط حياة صحي وتطوير الذات . كما ويوفر البرنامج لأبناء 50+ ورشات ونشاطات متنوعه للمجموعات والافراد.

يهدف برنامج אפ 60+ الى إيجاد اطار داعم ومثري يقوم بتمكين المشاركين بخوض المرحلة الانتقالية اما من مرحلة العمل او من الاطار السابق والانخراط في نمط حياة فعالة وذات اكتفاء. كما ويعمل البرنامج على حث المشاركين لاخذ دور فعال في المجتمع والاستمرار بالعطاء من خلال اطر ومبادرات مجتمعية مختلفة.

سلة الخدمات للبرنامج:

ورشات في مجال الاقتصاد
ورشة تحضير لجيل التقاعد مُعدّة لمن لم يخرج للتقاعد بعد ومعنيّ بأن يستعد بشكل أفضل اقتصاديًا، بناءً على قرارات عقلانيّة، وبالاستنفاذ الأمثل للحقوق المتوفّرة له.

ورشات في مجال الديجيتال
ورشة تعرّف وإلمام بالعالم الديجيتالي، عالم الإنترنت، للمعنيّين بأن يستفيدوا بأقصى درجة ممّا تقدّمة ثورة المعلومات والثورة التكنولوجيّة وطرق التواصل الجديدة

ورشات في مجال العمل
تحديد الاحتياجات بشكل دقيق للمعنيّين بالعودة إلى سوق العمل من خلال التوجيه إلى خدمات الهيئات مختّصة.

ورشات في مجال نمط حياة صحيّ
ورشة لبناء نمط حياة جديد وصحيّ. توفّر لكم الورشة المعرفة المعاصرة في مجالات التغذية، واللياقة البدنيّة وجودة الحياة، من أجل تعزيز نمط الحياة الصحيّ والشعور العام الجيّد.

ورشات في مجال تطوير الذات
ورشة إدارة وتخطيط مرحلة الحياة الجديدة. ستفتح الورشة لكم القلب والفكر. ستلتقون خلالها بأشخاص متواجدين في نفس المرحلة، وستمنحكم الفرصة للتجدّد بكلّ ما فكّرتم به حول هذه المرحلة الجديدة. يُنصح بها للأشخاص الذين تقاعدوا خلال السنين الخمس الماضية.

ورشات في مجال التطوع
تشخيص القدرات والطاقات الشخصية وملائمتها للأطر التطوعية المختلفة.

يجب ان نشير الى ان مجمل الخدمات التي تمنح من قبل الفنار تقدم بدون تكلفة للمشاركين في البرنامج.

للتفاصيل : هاتف :046124622\ 046124606

أضف تعليق

التعليقات