الشريط الأخباري

"من الورد إلى الورد" .. عين ماهل تودع ابنتها عروب .. وصديقاتها يتحدثن

ريهام يوسف عثامله- موقع بكرا
نشر بـ 26/06/2020 13:16 , التعديل الأخير 26/06/2020 13:16

تحدثت صديقات الطالبة المرحومة عروب حبيب الله من عين ماهل عن صعوبة ما حدث بالأمس معها، وأكدت كل واحدة منهن أن عروب كانت محبة للحياة ونشيطة ومميزة جدًا.
الصديقات اللواتي رافقن عروب بالأمس عند وقوع الحادث تحدثن عن الحادث وكيف حصل في حديث خاص لـ"بكرا".

وفي الوقت الذي يتم فيه تشييع جثمان عروب إلى مثواه الأخير، مددت المحكمة اعتقال السائق المشتبه من الرينة لسبعة أيام والسائق الآخر من عين ماهل لسبعة أيام أيضًا.

ودعت عائلة الشاب من الرينة إلى التروي فيما أكدت أن المصاب هو مصابها وأن عروب هي بمثابة ابنتها.

وتعيش عين ماهل اجواء في غاية الحزن والدهشة في أعقاب وفاة عروب وهي الفتاة المميزة والفنانة التي كان ينتظرها أجمل مستقبل .

من الورد إلى الورد .. عين ماهل تودع ابنتها عروب .. وصديقاتها يتحدثن من الورد إلى الورد .. عين ماهل تودع ابنتها عروب .. وصديقاتها يتحدثن من الورد إلى الورد .. عين ماهل تودع ابنتها عروب .. وصديقاتها يتحدثن من الورد إلى الورد .. عين ماهل تودع ابنتها عروب .. وصديقاتها يتحدثن من الورد إلى الورد .. عين ماهل تودع ابنتها عروب .. وصديقاتها يتحدثن من الورد إلى الورد .. عين ماهل تودع ابنتها عروب .. وصديقاتها يتحدثن من الورد إلى الورد .. عين ماهل تودع ابنتها عروب .. وصديقاتها يتحدثن من الورد إلى الورد .. عين ماهل تودع ابنتها عروب .. وصديقاتها يتحدثن من الورد إلى الورد .. عين ماهل تودع ابنتها عروب .. وصديقاتها يتحدثن من الورد إلى الورد .. عين ماهل تودع ابنتها عروب .. وصديقاتها يتحدثن

أضف تعليق

التعليقات

الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه
ام ابراهيم - 13/07/2020 12:26
اعتبروا يت بنات وخافوا من هيك يوم لان كمان جايات عجنازة بلبس لا يليق بهيك اشي اعتبروا لان ليوم هي بكرا يمكن انت او انا
عين ماهل - 13/07/2020 12:26