جلسة عمل مهنية عُقدت بين النائب أسامة السعدي، العربية للتغيير-القائمة المشتركة وبين مدير عام شركة البريد داني چولدشتاين في مقر البريد المركزي بمدينة القدس.

جاءت هذه الجلسة بهدف طرح جميع القضايا المتعلقة بالخدمات البريدية في البلدات العربية والتي تحتاج إلى تطويرها وتحسينها حتى تتلائم مع احتياجات المجتمع العربي.

اهم القضايا التي طرحها النائب أسامة السعدي النقص في الصناديق البريدية وإضافة خدمات متطورة اكثر في فروع البريد في كل من عرابة، دير حنا، عارة-عرعرة، جديدة-المكر، كفر ياسيف، الزرازير وإكسال بالإضافة إعادة فتح فروع في محكمة الناصرة وحي الحليصة في مدينة حيفا، هذا وطالب السعدي بالتعجيل في مناقصة فرع جلجولية لان السكان يعانون من السفر الى خارج البلدة من اجل تلقي ابسط الخدمات.

من جهته اوضح السعدي المصاعب التي يواجهها اصحاب الفروع وخاصة في فترة الكورونا حيث اتفق الطرفان على العمل من اجل ايجاد الحلول للخسائر المادية التي لحقت بأصحاب فروع البريد خاصة في البلدات العربية بسبب تفشي فيروس الكورونا.

واكد السعدي لمدير عام شركة البريد انه سيتابع هذه القضية في لجان الكنيست وامام الوزارات لانه هذا القطاع هو حيوي وهام جدًا للمواطنين ويتطلب دعم من قبل الوزارات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]