الشريط الأخباري

أرقام الحظ التي انتقلت بالوراثة – حولت الزوجين لمليونيرات

موقع بكرا
نشر بـ 25/06/2020 10:02 , التعديل الأخير 25/06/2020 10:02
 أرقام الحظ التي انتقلت بالوراثة – حولت الزوجين لمليونيرات


زوجان في الخمسينات من العمر يفوزون بـ 34 مليون شيكل في سحب الدابل لوتو، بعد سنوات من استخدام أرقام الحظ التي أورثها والد الفائز
يوم الأحد (21 حزيران) وصل إلى بيت مفعال هبايس الفائزون بمبلغ 34 مليون شيكل بسحب الدابل لوتو الذي أقيم في 20 حزيران. يعيش الزوجان ، وهم في الخمسينات من العمر، في وسط البلاد ، ويعملان لحسابهما الخاص في مجال الغذاء ولديهما 3 أولاد.

قال الفائز المتأثر أنه كان يملأ نفس الأرقام الخاصة مؤخرًا: "لقد فاز والدي بالجائزة الأولى باللوتو بنفس الأرقام ، لذلك آمنت بها واستمريت في ملئها وهنا - الموظبة كانت تستحق" ، قال الفائز السعيد.

قالت الفائزة بحماسة: مساء السبت ، جلسنا مع العائلة و "ذكرت" زوجي بالتحقق من الأرقام التي ظهرت في السحب. ذهب زوجي إلى غرفة النوم للتحقق من الأرقام ، وعاد فجأة إلى الصالون متعرق تمامًا. لم أفهم ما حدث له. ناداني بهدوء إلى غرفة النوم وقال لي بحماس: "لقد فزنا ...فزنا".
لم يخبر الفائزون أحدًا عن الفوز: "عدنا إلى غرفة المعيشة ولم نكن نعرف كيف ننهي اللقاء العائلي لم من شدة الإثارة ، حتى ألمحنا أخيرًا إلى أننا تعبنا وانهينا الليلة.لم نغمض عينا طيلة الليل وفي الصباح حاولنا التصرف كالعادة أمام الأولاد".
واصل الفائز ليقول: "من وقت لآخر كنا مستمتعين بفكرة ما سنفعله عندما نفوز. ما هو المنزل الذي يمكننا شراؤه؟ ما الذي يمكننا السماح به للأطفال، والذي لا يمكننا أن نسمح به اليوم؟ في المدى القريب ، سأحقق حلم كل شخص أعرفه وأغطي المشكنتا. عندها فقط سوف نفكر في المزيد من الأحلام مثل رحلة إلى الولايات المتحدة ، لم نقم بها أبدًا ، ومنزل خاص على البحر لطالما حلمنا به. نحن على أقدامنا وأهم شيء بالنسبة لنا هو ضمان مستقبل أطفالنا ".

أضف تعليق

التعليقات