قد تكون فرصة إعادة شريكك السابق مرة أخرى إلى حياتك أمرًا صعبًا حقًا، قد لا يصدقك مرة أخرى بسبب ما حدث مسبقا، كما أن الانفصال ليس من السهل التعامل معه؛ إذ يستغرق الأمر الكثير من الوقت لعلاج هذا الضرر العاطفي والمضي قدمًا.

هناك بعض الأشخاص لا يستطيعون المضي قدمًا على الإطلاق؛ إذ إن مشاعرهم المنكسرة تحيط بهم لفترة طويلة، وقد يرغبون في العودة إلى حبيبهم السابق، لكن هذا الشعور مؤقت في الغالب وسيتلاشى بمجرد دخول شخص جديد في حياتهم.

لكن في بعض الأحيان لا يستطيع بعض الأشخاص حقا الاستغناء عن شريكهم السابق ويفضلون العودة له مرة أخرى، هل أنت واحد منهم وتريد عودته إلى حياتك مرة ثانية؟ حسنًا، إذا كانت الحياة صعبة من دونه، فيمكنك المحاولة.. ولكن هناك طريقة لإعادته مرة ثانية وفقا لصفات برجه:

برج الحمل
ليس من الصعب جدًا استعادة مولود الحمل إلى حياتك، ولكن عليك أن تكون حذرا للغاية حيال ذلك، إذا كنت ترغب في العودة إليه فتمهل، قد يحتاج مولود الحمل إلى مزيد من الوقت للتفكير في الأمر، كما أنه يريد أيضًا معرفة لماذا يجب أن تكونا معًا مرة أخرى، لذا، أجب عن هذا السؤال بشكل صحيح وبطريقة مثلى.

برج الثور
تحتاج أنثى الثور إلى المنطق للعودة إلى العلاقة مرة أخرى، ما عليك سوى المضي قدما بوتيرة بطيئة، في البداية، قد تتجاهلك وتتجنب الرسائل النصية أو المكالمات. ولكن سرا تريد أيضا أن تكون معك مرة أخرى. لذا امنحها بعض الوقت ولا تنسى معاملتها كأميرة.

برج الجوزاء
إذا كنت تخطط لإعادة مولود الجوزاء إلى حياتك، فعليك أن تظهر له أن هذه المرة ستكون العلاقة أكثر جدية ومتعة، لا يحب مولود الجوزاء مدمني العمل وقد يكون هذا سبب الانفصال، لذا، أظهر المزيد من السحر والحداثة، سيساعد ذلك على إعطاء بداية جيدة لهذه العلاقة مرة أخرى.

برج سرطان
سيكون مولود السرطان حزينًا حقًا بعد الانفصال، لذا، أثناء محاولتك استعادته، فما عليك أن تقوله يجب أن يكون من قلبك.

برج الأسد
قد يكون من الصعب بعض الشيء أن يعود مولود الأسد إلى حياتك، رغم عشقه الشديد للهدايا باهظة الثمن والتعليقات الجذابة حول مظهره، ولكن يجب أن تكون هناك مشاعر وكلمات عميقة أيضًا حتى يتمكن من فهم مشاعرك.

برج العذراء
سيكون من الصعب الحديث مع برج العذراء حول إعادة بناء العلاقة مرة أخرى، لذا يجب أن تكون منطقيًا وصبورًا؛ لأنه لن يظهر جانبه الضعيف في البداية وسيستغرق وقتًا طويلاً للاعتراف بأنه يريدك أيضًا في حياته. لذا كن مستعدًا لجميع الأسئلة التي سيطرحها عليك.

برج الميزان
ستحتاج إلى بذل الكثير من الجهد لاستعادة مولود الميزان. سيطلب منك مولود الميزان سببا قويًا لإعادة العلاقة مرة ثانية، لذا، يجب أن تعطيه إجابة مناسبة لذلك.

برج العقرب
برج العقرب قوي وعاطفي، لذا، أظهر هذا النوع من القوة لاستعادة الثقة والصدق بينكما، هذه هي الطريقة الوحيدة لاستعادته مرة ثانية.

برج القوس
هؤلاء الناس لا يحبون مواجهة الماضي ولا يمكنهم تحمل أي ضغينة أيضًا، لذا، حاول أن تكون شخصًا جديدًا تمامًا أثناء محاولتك العودة مرة ثانية؛ إذ، إنهم لا يكترثون للماضي، لكنهم يأملون في علاقة جديدة أفضل وأقوى.

برج الجدي
سيكون عليك استخدام دماغك وليس قلبك أثناء محاولتك لاستعادة صاحب برج الجدي؛ لأنه لن يستجيب للعواطف والدموع. يجب أن تكون هادئًا وأن تستخدم المنطق لطرح نقاطك حول إعادة العلاقة مرة أخرى.

برج الدلو
كن صادقًا مع ماضيك ومستقبلك أثناء التحدث إلى شخص برج الدلو، سيكون عليك أن تظهر له قلبًا منفتحًا والتركيز أكثر على التواصل اللفظي بدلاً من المعانقة أو التقبيل.

برج الحوت
استمع إلى صاحبه بشكل صحيح، حتى يتمكن من تنفيس عواطفه وألمه، ثم ابدأ بالتحدث معه عن مشاعرك ولماذا تريده أن يعود إليك في حياتك.

المصدر: سيدتي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]