الشريط الأخباري

سامح شناوي لـ"بكرا": يجب الاهتمام بوكلاء السياحة.. الضرر الذي تعرضنا له لا يقدر بثمن

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 27/06/2020 22:45 , التعديل الأخير 27/06/2020 22:45
سامح شناوي لـ

أكد وكيل السياحة والسفر، سامح شناوي، ان قطاع السياحة هو أكثر القطاعات تضررًا بفعل ازمة فيروس كورونا.

جاء ذلك في اطار الدعوة للاحتجاج الذي سينظم يوم الثلاثاء 30.6.2020 اذ ستخرج قافلات من تل ابيب الى القدس في التاسعة صباحًا من هذا اليوم على ان يتم التظاهر في القدس في تمام الساعة الـ11 ما قبل الظهر.

وقال وكيل السفر - سامح شناوي لـبكرا: نريد ايصال صوتنا للحكومة التي تهمش امورنا ولا تكترث لها ومرادنا هو الضغط عليهم لتقديم الدعم اللازم لما والذي نستحقه ونحن لن نسكت ولن نتنازل حقوقنا لأن مطلبنا هو أبسط الحقوق لا غير.

وحول الضرر الذي لحق بهم من الازمة، قال: نحن نشعر بالضرر المادي فهذا مصدر دخلنا ورزقنا ورزق بيوتنا ورزق ابنائنا ولا يوجد لدينا مصدر رزق اخر وأكثر المصالح تضرراً هي مكاتب وشركات السياحة.

الوضع المادي 

وأوضح شناوي ان: منذ شهر فبراير حتى شهر يونيو لا يوجد لدينا دخل مادي والله اعلم الى متى سوف يمتد هذا الوضع في الوقت الذي علينا فيه الكثير من الالتزامات والمصاريف ، الدولة وعدت بالقروض والمنح ولكن اتضح ان القليل حاز على قروض باهته والقسم الاخر لم يأخذ شيء.

وشدّد شناوي على: أوشكنا عل الانهيار ونحن نريد ان نعمل لكي نعيش ولكن اذا كانت هناك مشكلة عامه فعلى الحكومة ان توجد لنا الحلول ونحن لا نطالب باكثر من حقوقنا الاساسية.

وانهى حديثه: رسالتنا للحكومة هي انكم لا يمكنكم التعرف على المواطن وسماع همومه فقط خلال الانتخابات وبعدها لا تفكرون الا بانفسكم فهناك امور اكثر اهمية من زيادة رواتب الوزراء ويجب اخذ الأمور بجدية والنظر الى المصلحه العامة و هناك بيوت كثيره تعتاش من السياحة ولا بد أخذ ذلك بعين الاعتبار .

أضف تعليق

التعليقات