الشريط الأخباري

إغلاق وفرض قيود على أحياء في طبريا ومدينة العاد بسبب الانتشار الكبير للكورونا

موقع بُـكرا
نشر بـ 24/06/2020 08:24 , التعديل الأخير 24/06/2020 08:24
إغلاق وفرض قيود على أحياء في طبريا ومدينة العاد بسبب الانتشار الكبير للكورونا

قررت اللجنة الوزارية لتحديد "المنطقة المحظورة والمغلقة"، برئاسة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مساء الثلاثاء، إعلان مدينة العاد وأحياء في مدينة طبريا مناطق محظورة ومغلقة بسبب انتشار فيروس كورونا فيها بشكل كبير. وستُفرض القيود على المنطقة بأكملها في مدينة العاد والأحياء التالية في طبريا: رامات طبريا ب ، رامات طبريا ج ، حي 200 ، حي طبريا العلوي وحي بن غوريون.

وقال رئيس الوزراء نتنياهو في ختام الجلسة:"بعد ارتفاع معدلات الاصابة، تلقينا توصية من وزارة الصحة هذا المساء بفرض قيود على بعض الأحياء في مدينة طبرية وإلعاد. وسنبحث اغلاق بلدات اخرى غدًا أيضًا. سنحتاج إلى مناطق أخرى وسنبلغ قراراتنا وفقا لذلك ".

في المنطقة المغلقة، يُحظر الدخول إلى المنطقة والخروج منها ، باستثناء الحالات الاستثنائية المحددة في اللوائح، ويسمح أيضًا للموظف بمغادرة المنطقة والدخول إليها للوصول أو العودة إلى العمل ، بالإضافة إلى امتحانات الطلاب أو العودة. لن تكون هناك قيود على الخروج الدائم لشخص يقيم في المنطقة المحظورة الى الأماكن العامة وعلى مجال الأعمال والمتاجر داخل المنطقة.

إغلاق وفرض قيود على أحياء في طبريا ومدينة العاد بسبب الانتشار الكبير للكورونا إغلاق وفرض قيود على أحياء في طبريا ومدينة العاد بسبب الانتشار الكبير للكورونا

أضف تعليق

التعليقات