الشريط الأخباري

وسام بريدي: "أتمنى ألا يخبر أحد ابنتي بما فعلته في عامها الأول" (فيديو)

وكالات
نشر بـ 20/06/2020 23:00 , التعديل الأخير 20/06/2020 23:00
وسام بريدي:

أشار الفنان اللبناني وسام بريدي إلى أنه يعيش مرحلة صعبة حالياً على هامش تقديمه برنامج Emirates Loto في الإمارات. وهو ما صرح به خلال مقابلة أجريت معه ضمن حلقة من برنامج The Insider بالعربي الذي يعرض على شاشة تلفزيون دبي.

ولفت إلى أنه بعيد عن عائلته وأنه لا يستيطع في هذه الفترة العودة إلى لبنان. وتمنى في هذا الإطار ألا يعلم أحدهم ابنته الصغيرة آيا صوفيا فيما بعد بما فعله في العام الأول بعد ولادتها مشيراً إلى أنه لم يتمكن من الوقوف إلى جانب والدتها في إيطاليا حيث ولدت مع الإشارة إلى أنه يعيش بعيداً عن العائلة منذ 3 أشهر.

ولفت في المقابل إلى أنه يعتمد المنطق طريقة للتفكير وأنه لن يتخلى لهذا عن تقديم البرنامج مضيفاً أنه سيلتقي زوجته عارضة الأزياء ريم السعيدي وابنتيهما مجدداً. وعبر عن شعوره الكبير بالامتنان لأنه ما زال يعمل في ظل الظروف الصعبة التي يشهدها العالم حالياً.

وذكر في اللقاء أنه يتواصل مع ريم عبر الفيديو وأن طفلته الكبرى تتحدث إليه عبر الهاتف كلما شعرت بالاشتياق. وعن دوره في الجزء الثاني من مسلسل "ما فيي" قال إنه لا يشعر بالرضى التام، متمنياً لو كان بإمكانه إعادة تصوير كل المشاهد وكشف أنه تلقى عروضاً جديدة.

أضف تعليق

التعليقات