لم يسمح لطالبة الدخول الى المدرسة دون استمارة الصحة فقام اخاها بالاعتداء على المدير واحد المعلمين-الشرطة تلقي القبض على المشتبه والنيابة تقدم اليوم لائحة اتهام ضده مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه

بدأ التحقيق مع تلقى مركز الشرطة قبل حوالي اسبوع (13.06) بلاغ حول حادث اعتداء وعلى مدير مدرسة ثانوية ومعلم في قرية البعنة.

مع تلقي البلاغ سارع افراد الشرطة الى المكان وشرعوا بعليمات تمشيط لرصد المشتبه الى جانب جمع المححقون للادلة والافادات وفتح تحقيق لفحص ملابسات الحادث.

خلال وقت قصير رصد افراد الشرطة المشتبه (21 عام) من البعنة داخل كلية في مدينة سخنين والقوا القبض عليه، احالوه الى التحقيق حيث مددت محكمة الصلح في توقيفه حتى تقديم لائحة الاتهام صباح اليوم (19.06).

من خلال التحقيق الاول تبين ان اخت المشتبه واجهت صعوبات يوم الحادث في دخول المدرسة بسبب عدم الاستمرارية في تعبئة استمارات الصحة ولذلك اتصلت بالمشتبه ليأتيها بالاستمارة لتتمكن من الدخول.

وصل المشتبه الى المدرسة وقام بتهديد الحارس وعندما رفض الاخر ادخاله الى المدرسة قام المشتبه بالقفز من فوق الجدار في فناء المدرسة, وعندما دخل الى المدرسة لاحظ وجود المدير وبدأ بالصراخ عليه وتهديده انه في حال خرح من المدرسة سيقوم بقتله, قام احد المعلمين باخراج المشتبه نحو الدرج وعندها قام المشتبه بالاعتداء عليه ودفعه نحو الجدار, في هذه الاثناء توجه المدير الى المشتبه بالسؤال عن سبب تصرفه فقام المشتبه بعرقلته واسقاطه على الدرج مما ادى الى اصابته.

مع الانتهاء من التحقيق حولت الشرطة مواد التحقيق الى النيابة التي قدمت صباح اليوم (19.06) لائحة اتهام ضد المشتبه مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه تنسب له تهمة التهديد والاعتداء المسبب لاصابات والاعتداء على مربي والتعدي الجنائي على حدود الغير.

شرطة اسرائيل ترى ببالغ الخطورة حوادث الاعتداء على الاخرين خصوصا على خلفية مكان عملهم وستقوم برصد المشتبهين واحالتهم الى العدالة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]