يخيم الحزن الشديد على قرية جت المثلث بعد قتل الشاب مالك سعيد أبو فول (24 عامًا)، فجر اليوم الخميس، في جريمة إطلاق نار في قرية جت المثلث، حيث تعد هذه جريمة القتل الثانية التي تسجل بالقرية خلال أقل من 24 ساعة.

ويشار إلى أنّ القتيل أبو فول، قريب ضحية جريمة القتل التي وقعت، فجر الأربعاء، وراح ضحيتها الشاب محمد رائد وتد الذي عثر على جثته في باقة الغربية.

وتضاف هذه الجرائم إلى سلسلة لا متناهية من أحداث العنف والجريمة في المجتمع العربي ، التي باتت تقض مضاجع المواطنين بسبب انعدام الأمن والأمان.

وبمقتل الشاب أبو فول، ترتفع حصيلة جرائم القتل في المجتمع العربي بالداخل منذ مطلع العام الجاري إلى 39 ضحية.

تعقيب 

وفي حديث لمراسلنا مع خالد غرة رئيس المجلس المحلي قال باننا في بلدنا هذه نمقت العنف والاجرام وننبذه بجميع اشكاله ونستنكر ما حدث ونتوجه للجميع بالمحافظة على الهدوء والحفاظ على اواصر المحبة والاستقرار في البلدة. هذا واطالب بالإسراع بالقبض على الجناة الامر الذي يساعد على تهدئه الخواطر في القرية. الشرطة من جانبها تشغل عدة دوريات في القرية منذ ساعات الصباح الباكر وتعمل على الحفاظ على الامن والهدوء، لكن واجب علينا جميعًا التحلي بالصبر وتوخي الحذر في نقل الأخبار وتعميمها، فكثير مما يدور في وسائل التواصل الإجتماعي مبالغ به ويحوي على الكثير من الشائعات والمعلومات المغلوطة التي قد تؤدي لا سمح الله الى توتير الوضع وتعميق الأزمة التي تمر بها جت.

من جانبه تحدث عضو المجلس المحلي السيد محمد ابو فول وطالب بالتوجه الى اعضاء الكنيست العرب وخاصة رئيس لجنه مكافحة الجريمة والعنف في الوسط العربي، الدكتور منصور عباس، لأتخاذ موقف يتم خلاله التعامل مع الجريمة التس تتفشى في مجتمعنا بشكل كبير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]