يحظى كلبان مدللان من فصيلتَيْ "شيواوا" و"بيشون" بعناية خاصة من قبل مالكتهما، البريطانية ليون غالر، التي لا تبخل عليهما في مأكلهما ومشربهما، بالإضافة للعناية الصحية والملابس.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، فقد أنفقت صاحبة الـ53 عاماً، نحو 25 ألف دولار على كلبَيْها "روميو" والبالغ من العمر 3 سنوات و"ريغي" البالغ من العمر 4 سنوات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

We thought we would match our bow ties today @furdrobe , If you would like to exchange Christmas cards please dm thankyou x

A post shared by Romeo And Reggie (@romeo_reggie_adventures) on

وقالت السيدة للصحيفة إنّها تنفق ما يعادل الـ 100 دولار على طعام الحيوانات الأليفة "الفاخر" كل شهر، بالإضافة لجلسات الحلاقة المنتظمة والدورية والتي يعادل ثمنها 56 دولاراً.

بالإضافة لـ 360 دولاراً على ملابسهما المصنعة من الكشمير والحرير والمطرزة بكريستال من علامة "سواروفسكي" التجارية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

We made it a little easier for our mum to take a photo but I still turned to the side. OOTD jackets from @sparkpawsofficial

A post shared by Romeo And Reggie (@romeo_reggie_adventures) on

كما أنّهما لا يفضلان شرب مياه الصنبور لذلك تقوم بشراء المياه الفوّارة المعلبة وأكل لحم "الستيك" بشكل يومي.

 

وغالر التي تعيش مع زوجها ستيف وابنهما برادلي البالغ من العمر 21 عاماً، في مقاطعة روتشستر، في مدينة كينت البريطانية، قالت بأنّها لا تكترث بما يقال حول طريقتهم في صرف الأموال على كلابهم المدللة، قائلة: "سأفعل دائماً الأفضل لمصلحة كلابي، وطالما يتوافر لدينا المال، فما المانع؟ نحن لا ننفق الكثير على أنفسنا مثلما نفعل تجاه كلابنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]