تشير كل الدلائل في الأيام الأخيرة، أن مصطلح "الكورونا من خلفنا" لم يعد صالحًا لهذه الفترة، ففي كل يوم هنالك المزيد من الإصابات، اكثر من 100 إصابة يومية.

اليوم أعلن موقع واينت أنه تم تشخيص 11 إصابة في صفوف الأطباء والممرضين في مستشفى ايخيلوف في تل أبيب، وأن إدارة المستشفى تتهم الموظفين بالفشل في تطبيق الإجراءات، حيث أن من بين المصابين 3 أطباء، ممرضين و 6 موظفين مساعدين، ويقدّر أن الإصابات حدثت أثناء تواجد الطواقم في غرف تناول الطعام.

ووفق ما نشر في موقع "واينت" فإن أعضاء الطاقم الطبي في المستشفى خالفوا تعليمات وزارة الصحة في عدة مناسبات. في إحدى الحالات التي حدثت قبل بضعة أيام في أحد أجنحة المستشفى الداخلية ، تم عقد اجتماع وداع للطلاب الذين انهوا فترة التدريب ووفقاً لمسؤولي المستشفى ، حضر الاجتماع أكثر من 20 شخصًا مكثوا في الغرفة ، ولم يرتدوا قناعًا في معظم الأوقات.
بعد الاجتماع بفترة وجيزة ، تلقى أحد الأطباء مكالمة هاتفية خلال أجوف اتضح خلالها أن زوجته وابنته أصيبتا بالفيروس. وكشف فحص لاحق أنه هو أيضا ، الذي كان يتواجد في الغرفة المغلقة مع بقية الطاقم الطبي ، أصيب أيضا بكورونا. تم عزل الحاضرين في الحدث ، وكذلك غيرهم من الموظفين الذين اتصلوا بالطبيب في مناسبات أخرى - في عزلة.
بالإضافة إلى ذلك ، أصيب طبيب من جناح داخلي آخر ، وكذلك طبيب من جناح مستشفى آخر. بعد الحادث وزيادة عدد أعضاء الطاقم المشخصين في فريق إيخيلوف الطبي ، أجرى الرئيس التنفيذي للمستشفى البروفيسور روني جامزو مؤخرًا سلسلة من مكالمات الفيديو مع موظفين من مختلف الأقسام ، مؤكدين بشدة على أهمية التعليمات ، ولا سيما ارتداء قناع الوجه. أولاً ، ثم العودة إلى النشاط
وفي الرد الرسمي للمستشفى، جاء " إدارة المستشفى تنظر بخطورة إلى عدم الالتزام بالتعليمات من قبل الطواقم، خصوصًا بعد يوم واحد من التشديد على التعليمات، قسم الكورونا مستمر بالعمل فيما نؤكد على أن الطواقم الطبية بالذات تتحمل المسؤولية الأكبر في الحفاظ على أنفسهم، يجب أن يكونوا نماذجًا لسائر المواطنين.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]