أجرت الممثلة العالمية "أنجيلينا جولي" مقابلة نادرة حول حياتها مع أطفالها في المنزل أثناء خضوعهم للحجر، بسبب تداعيات الإغلاق العام الناتجة عن انتشار فايروس كورونا، وتحدثت عن تعليم نفسها أثناء العزلة الذاتية وعن أفكارها بشأن إنهاء العنصرية في الولايات المتحدة.

وتحدثت الممثلة البالغة من العمر 45 عامًا الحائزة على جائزة أوسكار، والتي هي أيضًا المبعوث الخاص للمفوض السامي لشؤون اللاجئين، مع النسخة البريطانية من مجلة هاربر بازار من منزلها في لوس فيليز، كاليفورنيا، أثناء مشاركتها أوّل صورتين لنفسها أثناء الحجر المنزلي.

قالت أنجلينا التي انفصلت عن زوجها السابق براد بيت في عام 2016، إنها تضع كل طاقتها في أطفالها الستة خلال هذا الوقت في المنزل، مضيفة: "مثل معظم الآباء، أركز على البقاء هادئة لكي لا يشعر الأطفال بالقلق الصادر مني على رأس كل ما يقلقهم".

كما شاركت جولي تحديثًا عن الحيوانات الأليفة في العائلة، وكشفت أن المأساة ضربت إحدى حيوانات ابنتها الصغرى، فقالت: "أثناء الإغلاق، توفي أرنب فيفيان خلال عملية جراحية، وقمنا بتبني أرنبين صغيرين عاجزين. ينبغي أن يكونوا في ثنائيات. إنهما ظرفاء للغاية، وقد ساعد ذلك في التركيز على رعايتهم معها في هذا الوقت; وعلى الكلاب، والثعبان والسحلية".

وفي ظل جعل أطفالها محور تركيزها الأساسي خلال هذه الفترة، فإن أنجلينا جولي التي تبرعت مؤخرًا بـ 200.000 دولار لصندوق الدفاع القانوني التابع لـ NAACP في أعقاب وفاة جورج فلويد، أبدت أيضًا اهتمامًا شديدًا بمكافحة العنصرية في الولايات المتحدة.

فقالت جولي: "أن يكون لدي ستة أطفال يذكرني يوميًا بما هو الأكثر أهمية. ولكن بعد ما يقرب من عقدين من العمل الدولي، جعلني هذا الوباء وهذه اللحظة في أميركا أعيد التفكير في الاحتياجات والمعاناة داخل بلدي. إن النظام الذي يحميني ولكن قد لا يحمي ابنتي - أو أي رجل أو امرأة أو طفل آخر في بلدنا على أساس لون البشرة - لا يطاق"، علمًا بأنها قد تبنّت ابنتها زاهارا من إثيوبيا.

واستطردت قائلة: "نحن بحاجة إلى التقدم إلى ما وراء التعاطف والنوايا الحسنة للقوانين والسياسات التي تعالج بالفعل العنصرية الهيكلية والإفلات من العقاب. يبدو أن العالم يستيقظ، ويجبر الناس على إعادة الحساب بشكل أعمق داخل مجتمعاتهم. حان الوقت لإجراء تغييرات في قوانيننا ومؤسساتنا والاستماع إلى الأشخاص الأكثر تأثرًا والذين تم استبعاد أصواتهم".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]