أكثر من أي وقت مضى، يحتاج القطاع الصحي، لقدرات مهنيّة وإنسانية لمواجهة الأزمات والتحديات ولحماية صحة الجمهور.
تعلن مدرسة الناصرة الأكاديمية للتمريض ، عن بدء التسجيل لدراسة اللقب الأول BA في التمريض، من خلال مسار تعليمي مشترك مع كلية عيمك يزراعيل ومستشفى الناصرة الإنجليزي.

تتميّز الدراسة في مدرسة الناصرة الأكاديميّة للتمريض ببرامج المرافقة الشخصية وبرامج الدعم والمهارات الحياتية التي تساعد الطالب/ة على مواجهة تحديات الحياة، بالإضافة لإمكانية توفير منح دراسية للطلبة المتميزين، وتوفير فرص للمتميزين للاندماج في العمل في مستشفى الناصرة الإنجليزي.

جدير بالذكر بأنّ مدرسة الناصرة الأكاديميّة للتمريض، ومن منطلق المسؤوليّة الاجتماعيّة ورغبة منها بزيادة فرص الشباب للاندماج في الحياة الأكاديميّة والمهنيّة، توفّر أيضا مسارا تحضيريا خاصا (سنة تحضيريّة) لتهيئة الطلاب الذين لم يستوفوا شروط القبول، للحصول على العلامات المطلوبة والقبول في مسار اللقب الأول. أيضا في المسار التحضيري إمكانيات لتوفير منح دراسيّة للسنة التحضيريّة.

يُذكر أن الطالب الذي يُقبل في مسار السنة التحضيريّة بعد المقابلة الشخصيّة يتوجّب عليه فقط الحصول على المعدّل المطلوب في نهاية السنة دون الحاجة لمقابلة شخصيّة إضافيّة.

مدرسة الناصرة الأكاديمية للتمريض، تأسست عام 1924، إلى جانب مستشفى الناصرة الإنجليزي، بهدف تأهيل الممرضات والممرضين، وقد خرّجت حتى اليوم أكثر من 2200 خريج/ة، وهي حاصلة على لقب الإمتياز من وزارة الصحة .

لتفاصيل ولمعلومات إضافيّة يمكنكم التواصل مباشرة مع طاقم المدرسة الأكاديميّة على رقم 0547762476
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]