الشريط الأخباري

جومانا مراد تتحدث عن التجربة الرائعة التي مرت بها وإحساس الأمومة

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 03/06/2020 15:30 , التعديل الأخير 03/06/2020 15:30
جومانا مراد تتحدث عن التجربة الرائعة التي مرت بها وإحساس الأمومة

أكدت الفنانة السوريّة جومانا مراد في تصريحات خاصة لـ"لها" أن خوضها تجربة فيلم "يوم 13" بتقنية 3D، كانت تجربة رائعة مؤكدة أنها كانت سعيدة بوجودها بها مضيفة: "ستشاهدون فيلم رعب وتشويق مختلفاً ومصوراً بطريقة جديدة ومختلفة بالسينما".

وعن تجربة الأمومة والتي أبعدتها عن الساحة افنية لمدة ست سنوات قالت: "الأمومة جعلتني أشعر بالمسئولية بشكل أكبر، وأصبحت أكثر نضجاً، فإحساس الأمومة أحلى إحساس بالكون يا رب لا يحرم أحد منه، ويخلي لي ابني".

وعن أعمالها الجديدة في الفترة المقبلة، قالت: "أحضر لبطولة مسلسل جديد، لكن بسبب ضيق الوقت تم تأجيل التحضيرات حتى أنتهي من تصوير مسلسل "خيانة عهد" الذي تواجدت به في رمضان الماضي، فعندما عرض عليَّ وجدته فرصة جميلة للعمل مع حبيبتي الفنانة يسرا وأحببت كثيراً حب الجمهور لشخصية "شيرين" التي جسدتها، ولا أفضل الحديث عن تفاصيل المسلسل الجديد حالياً".

يذكر أن فيلم "يوم 13" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير ومحمد ثروت ونسرين أمين وأروى جودة وأحمد زاهر وفيدرا ومحمود عبدالمغني ومجدي كامل ونهال عنبر ونهى عابدين ومحمد الصاوي، ومن المنتظر طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل، في حالة فتح دور العرض.
 

أضف تعليق

التعليقات