الشريط الأخباري

المنقذة حمامة جربان لـ "بكرا": الطقس لم يساعدنا بالعثور على صفية

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 26/05/2020 23:19 , التعديل الأخير 26/05/2020 23:19
المنقذة حمامة جربان لـ

اكدت الغواصة والمنقذة حمامة جربان، ان الطقس ووضع المياه، وقف حاجزا امام العثور على جثمان ايمن صفية من كفر ياسيف - على حد اعتبارها-.

وقالت لـبكرا: نحن كنّا مجموعة متطوعين من الصيادين من الفريديس وجسر الزرقاء وعنا وقمت بواجبي منذ الساعة الخامسة صباحاً ونقوم بعمل انساني لمساعدة اهل المفقود واصدقاءه واقاربه ونحن نعمل ما بوسعنا منذ الصباح ونبذل اقصى الجهود للعثور على ايمن.

تقصير

وتابعت: هناك تقصير من قبل الشرطة والسلطات خاصة عندما يدور الحديث عن مواطن عربي، هم يأتون فقط للبروتوكول ولا يقومون بشيء جدّي او حقيقي وهناك اهمال واضح .

واوضحت: حسب ما اراه، نحن لا نعتمد على المنقذين ولا على الشرطة، نحن تعاملنا مع البحر سابقا ونقوم بعمل انساني تجاه مجتمعنا وعائلة صفية.

وعن التطورات، قالت: باسوأ الاحوال، الجثمان يبقى في المياه حتّى 48 ساعة كحد اقصى، لكن البحر خدعنا والطقس خدعنا وهناك رياح كثيرة والمياه عكرة ولا تساعدنا على القيام باعمال البحث كما يجب ومن المتوقّع، ان يلفظ البحر، الجثمان غدًا .

واختتمت حديثها: ندعو الله ان يساند اهل المفقود ويجب توخي الحذر وعدم دخول المياه لان البحر غدار في هذه الايام ويجب ممارسة السباحة في اماكن مخصصة للسياحة وليس في مناطق مفتوحة.

أضف تعليق

التعليقات