الشريط الأخباري

نيللي كريم بالفيديو: الجمهور حيقول عليا مجنونة بسبب ظافر العابدين

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 24/05/2020 19:00 , التعديل الأخير 24/05/2020 19:00
نيللي كريم بالفيديو: الجمهور حيقول عليا مجنونة بسبب ظافر العابدين

 

كشفت الفنانة نيللي كريم عن تفاصيل فيلمها الجديد الذي يجمعها بالفنان التونسي ظافر العابدين والذي تعاونت معه من قبل في مسلسل "تحت السيطرة".
وقالت نيللي كريم في لقاء لها ببرنامج MBCTrending: ان الفيلم الجديد ينتمي الى نوعية اعمال الرعب حيث يتحدث عن عالم مصاصي الدماء.

واضافت نيللي كريم قائلة: كنت في البداية ينتابني حالة من القلق ولكن عندما تحدثت مع المخرج رامي يوسف وقرأت قصة الفيلم تحمست لها خاصة انها نوعية جديدة لم أقدمها من قبل.

وتابعت نيللي كريم قائلة: ارى ان هذا العمل مختلف عن الاعمال التي قدمت من قبل حتى عالميا واتمنى ان يناع الفيلم اعجاب الجمهور عند عرضه و"كنت متخوفة فقط من ان الناس تقول من نكد لكوميديا لرعب دي مجنونة ولكن انا حبيت التجربة".

يذكر أن نيللي كريم عرض لها في موسم رمضان 2020 مسلسل ب 100 وش والذي شاركها البطولة فيه اسر ياسين وتأليف عمرو الدالي واحمد وائل واخراج كاملة ابو ذكرى، وتردد أن شركة العدل جروب تتفاوض مع نجوم المسلسل لتقديم جزء جديد من العمل في موسم دراما رمضان 2021.

وسبق أن ظهرت نيللي كريم برفقة زميلها ظافر العابدين بنهاية العام 2019، أثناء عرض مسلسله "عروس بيروت" واكتفت بالتلميح لوجود عمل فني مشترك سيجمعهما دون الكشف عن تفاصيله ونشرت صورة لهما عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها بتأكيد أن ظافر هرب من مسلسل "عروس بيروت" ، وعاد إلى سيطرتها في إشارة إلى العمل الوحيد الذي جمعهما وهو مسلسل "تحت السيطرة" الذي عرض بموسم دراما رمضان 2016.

نيللي كريم نشرت 4 صور حديثة تجمعها بالفنان التونسي ظافر العابدين عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: هرب من "عروس بيروت" ورجع " لتحت السيطرة "، مع إشارة للحساب الرسمي لظافر الذي فضل إعادة مشاركة الدعابة عبر خاصية الستوري، تاركا الحساب الرسمي متفرغا للدعاية لدوره بمسلسل عروس بيروت.
 

نيللي كريم بالفيديو: الجمهور حيقول عليا مجنونة بسبب ظافر العابدين

أضف تعليق

التعليقات