الشريط الأخباري

صرخة النساء..11 قتيلة..اين وزير شؤون قتل النساء؟؟؟؟

موقع بكرا
نشر بـ 18/05/2020 23:00 , التعديل الأخير 18/05/2020 23:00
صرخة النساء..11 قتيلة..اين وزير شؤون قتل النساء؟؟؟؟


جرت مساء اليوم الاثنين في دوار "هبيما" في مدينة تل ابيب مظاهرة شاركت فيها عدة جمعيات نسوية تم خلالها اضاءة الشموع والتذكير بالنساء اللواتي قتلن في السنوات الأخيرة عربيات ويهوديات، حيث طالبت المتظاهرات ان يتم محاسبة ومعاقبة القتلة وتوزيع عادل ومساواة بين الرجال والنساء وعدالة اجتماعية الى جانب خطة شاملة توضع على اجندة الحكومة الجديدة لحماية حياة النساء وحقوقهن الاقتصادية والاجتماعية.

 الشرطة مشغولة على شواطئ البحر

ورفعت النساء رسومات وشعارات مع أسماء النساء اللواتي قتلن ، وتساءلن اين الوزير الذي يهتم بشؤون قتل النساء!! واتهمن الشرطة بالتقاعس ، يث قالوا بان الشرطة مشغولة على شواطئ البحر وليس بالقبض على الجناة، هذا الوباء الاجتماعي وهو واحد من أسوأ الحالات في البلاد - العنف المنزلي - يؤثر على مئات الآلاف من العائلات في الوقت التي تتشكل فيه حكومة، وهذا الموضوع لا يتواجد على اجندة الوزارات الجديدة لا يوجد اتفاق ائتلافي يتضمن القضية وتمثيل المرأة في جدول صنع القرار غير صحيح وغير عادل.
 

صرخة النساء..11 قتيلة..اين وزير شؤون قتل النساء؟؟؟؟ صرخة النساء..11 قتيلة..اين وزير شؤون قتل النساء؟؟؟؟ صرخة النساء..11 قتيلة..اين وزير شؤون قتل النساء؟؟؟؟ صرخة النساء..11 قتيلة..اين وزير شؤون قتل النساء؟؟؟؟ صرخة النساء..11 قتيلة..اين وزير شؤون قتل النساء؟؟؟؟ صرخة النساء..11 قتيلة..اين وزير شؤون قتل النساء؟؟؟؟ صرخة النساء..11 قتيلة..اين وزير شؤون قتل النساء؟؟؟؟

أضف تعليق

التعليقات