الشريط الأخباري

لماذا لا تغسل كلوي وكورتني كارداشيان شعرهما أثناء الحجر الصحي؟

موقع بكرا
نشر بـ 18/05/2020 13:00 , التعديل الأخير 18/05/2020 13:00
لماذا لا تغسل كلوي وكورتني كارداشيان شعرهما أثناء الحجر الصحي؟

بالنسبة إلى الكثيرين، كان التباعد الاجتماعي فرصة لتطبيق روتين للعناية بالبشرة والشعر والتخلص من العادات التي تجهدهما، وشارك العديد من نجوم هوليوود روتينهم للعناية بالجمال على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي اعتمد بالأساس على التوقف عن الممارسات التي تجهد البشرة والشعر ومنحهما فرصة للتنفس والتعافي.


الأختان كورتني وكلوي كارداشيان، شاركتا الجمهور بسر غريب يعتمدانه في روتين الجمال خلال تطبيق التباعد الاجتماعي، وذلك من خلال فيديو على يوتيوب، والسر هو أنهما توقفتا عن غسل شعرهما!

بالطبع لم تتوقف الأختان كارداشيان عن غسل شعرهما للأبد، إنما توقفتا عن الغسيل المتكرر للشعر كما كانتا تفعلان من قبل، وكما تفعل الكثير من النساء أيضاً.

فسّرت كارداشيان أسباب هذا التغيير في روتين العناية بالشعر، فقالت إن الغسيل المتكرر للشعر بالشامبو، يسبب ضرراً كبيراً للشعر، حيث يفقده الزيوت الطبيعية، ما يؤدي إلى زيادة التقصف، كما تتراكم بقايا الشامبو على الشعر وفروة الرأس، مسببة التلف.
اغسلي شعرك مرتين بالشامبو أثناء الاستحمام.. لهذا السبب

وبدلاً من الغسيل المتكرر للشعر، أوضحت كورتني أنها كانت تغسل شعرها بالماء فقط بدون شامبو بعد إنهاء ممارسة التمارين الرياضية، كما كشفت كلوي عن أنها تغسل شعرها جيداً بالشامبو في بداية الأسبوع، وتعتمد على الشامبو الجاف باقي الأسبوع عندما تحتاج إلى تنظيف شعرها.

يمكنك إضافة هذا السر إلى روتين العناية بشعرك خلال فترة الحجر الصحي، وامنحي شعرك فرصة التعافي من أضرار الغسيل المتكرر بالشامبو، عبر التوقف عن استخدامه، سواء بغسل شعرك بالماء فقط مثل كورتني، أو الاستعانة بالشامبو الجاف مثل كلوي.
المصدر: نواعم

أضف تعليق

التعليقات