الشريط الأخباري

رسالة يسرا إلى عادل إمام: إنت زعيم حياتي ونجحت بسبب وجودك

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 18/05/2020 12:12 , التعديل الأخير 18/05/2020 12:12
رسالة يسرا إلى عادل إمام: إنت زعيم حياتي ونجحت بسبب وجودك


استمرارا لاحتفالات النجوم بعيد ميلاد الفنان عادل إمام ال 80 الذي يوافق اليوم 17 مايو، نشرت النجمة يسرا مقطع فيديو خاص من إعدادها يضم عددا من أبرز المشاهد التي جمعتهما في السينما المصرية عندما شكلا ثنائيا بارزا في الثمانينات والتسعينيات من القرن الماضي، وعلقت على الفيديو برسالة خاصة تبرز مكانة إمام في مسيرتها الفنية والإنسانية.

يسرا التي تعاونت مع عادل إمام في 17 فيلما، وهى شباب يرقص فوق النار، أذكياء لكن أغبياء، ليلة شتاء دافئة، الإنسان يعيش مرة واحدة، جزيرة الشيطان، على باب الوزير، الانس والجن، كراكون في الشارع، رسالة الى الوالى، المولد، الإرهاب والكباب، المنسى، الافوكاتو، طيور الظلام، عمارة يعقوبيان، بوبوس" صنعت مقطعا فيديو يضم أبرز المشاهد التي جمعتها بعادل إمام من هذه الأفلام ونشرته عبر حسابها بموقع إنستقرام.

وعلقت على الفيديو برسالة مؤثرة قالت فيها: كل سنة وأنت بيك الفن له ضحكة وبصمة مختلفة، طبعا كلامي كله مش هيكفي ولا يوفي عشان أشكرك على كل سلمة طلعتها ونجحت بسبب وجودك وسندتك في حياتي الفنية والشخصية.

وتابعت قائلة: مشواري معاك من أجمل مشاوير حياتي ليك بصمة كبيرة فيها، كل سنة وإنت طيب يا كبير وزعيم الضحكة في الوطن العربي ربنا يخليك لينا ويخليك لمصر.
 

أضف تعليق

التعليقات