رغم غيابه عن الدراما العربية هذا الموسم، يطلّ ظافر العابدين على جمهوره عبر الدراما العالمية بمسلسل the eddy عبر شاشة المنصة العالمي نتفليكس.

وكشف العابدين عبر "نواعم" عن سعادته البالغة بعرض هذا العمل خلال الفترة الحالية، خاصة أنه عمل مختلف.
وأضاف أن تجربته مع المنصة العالمية نتفليكس لها قيمة قوية لأي عمل فني، سواء كانت القيمة فنية أو تجارية أيضاً، مشيراً إلى أنه في كل عمل فني يقدمه يشعر بتحدٍّ جديد سواء كان باختلاف الدور أو اللهجة أيضاً.
من ناحية أخرى، أكد أن تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسله الدرامي الشهير "عروس بيروت" متوقف مؤقّتاً لحين انتهاء أزمة فيروس كورونا التي أوقفت التصوير لفترة معيّنة، وأضاف أنه وفريق العمل أنهوا تصوير أربعة أشهر وباقي أربعة أشهر أخرى لإنهاء تصوير الموسم الثاني كاملاً.
وكان من المقرر عرض حلقات الموسم الثاني من المسلسل في شهر أيلول المقبل، ولكن حتى الآن لم يُحدَّد الموعد الجديد لعرض العمل.
وسامة ظافر العابدين

وبسؤاله عن اعتباره رمزاً للوسامة، خاصة بعد أن ذكّرته إحدى بطلات مسلسل "100 وش" لنيللي كريم بأنه رمز الوسامة في العالم العربي، أكد العابدين أنه سعيد بردود الفعل من جمهوره إزاء هذا المشهد، ويجده أمراً إيجابياً وأن الجمهوره يتذكره رغم غيابه عن المنافسة الرمضانية بأعماله الدرامية هذا الموسم.

ويقضي العابدين فترة الحجر المنزلي في لندن برفقة زوجته وابنته، حيث سافر إلى هناك قبل أشهر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]