الشريط الأخباري

بعد إشادة عادل إمام بها نيللي كريم: شهادة أعتز بها

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 16/05/2020 15:30 , التعديل الأخير 16/05/2020 15:30
بعد إشادة عادل إمام بها نيللي كريم: شهادة أعتز بها

أشاد الزعيم عادل إمام بالنجمة المصرية نيللي كريم، وبمسلسلها "بـ100 وش"، إذ اعتبره من أفضل مسلسلات رمضان، قائلاً: «نيللي كريم مُتَمِّيزة في كل شيء تُقَدِّمه، فهي عظيمة وهائلة للغاية».

وقد أعادت نيللي نشر صورة إشادة الزعيم عادل إمام بها، عبر انستغرام، حيث ردّت "كريم" قائلة: «كلامك على راسي يا أستاذ عادل.. ربنا يخليك لينا يا رب.. شهادة أعتز بها يا غالي»، مرفقة صورتها برموز تعبيرية للحب وإيموجي القلب تعبيراً لعشقها للزعيم عادل إمام.

وفور نشر نيللي كريم إشادة الزعيم عادل إمام بها، هنّأ العديد من النجوم على تميز نيللي كريم، حيث باركت روجينا لنيللي كريم على تفوقها بالإضافة للفنانة راندا البحيري.

وكان من أبرز التعليقات المضحكة بعد تعليق روجينا وتهنئتها لنيللي كريم، إذ قالت متابعة: "فدوى.. بتعملي إيه هنا؟!»، مع إرفاق رموز تعبيرية ضاحكة؛ في إشارة للشخصية التي تقدمها روجينا في مسلسل البرنس، وإلى تجسيدها دور راقصة وخائنة لزوجها أحمد زاهر.

مسلسل بـ«100 وش» تدور أحداثه حول أفراد مجموعة الاحتيال، بقيادة عمر «آسر ياسين»، وسكر «نيللي كريم»، بالاشتراك مع "حمادة" «إسلام ابراهيم»، وماغي «علا رشدي»، ومن ثم توزيع أدوار النصب على كل واحد منهم داخل كل عملية، لضمان نجاحها، دون إثارة الشكوك حولهم. وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج العدل جروب.
 

بعد إشادة عادل إمام بها نيللي كريم: شهادة أعتز بها

أضف تعليق

التعليقات