الشريط الأخباري

نايف أبو عرار: من اجل سلامة ابائنا وامهاتنا يتوجب علينا الابتعاد عنهم

موقع بكرا
نشر بـ 14/05/2020 21:00 , التعديل الأخير 14/05/2020 21:00
نايف أبو عرار: من اجل سلامة ابائنا وامهاتنا يتوجب علينا الابتعاد عنهم

حل علينا شهر رمضان هذا العام بظروف لا تشبه أي ظروف سابقة. فرمضان الذي اعتاد الناس فيه على الصلوات الجماعية وعلى صلة الرحم وعلى العادات الاجتماعية وموائد الافطار وغيرها، هذا العام بسبب فايروس الكورونا يحل بصورة مختلفة تمامًا.

ووجه رئيس مجلس عرعرة النقب نايف أبو عرار رسالة عبر موقع بكرا وضمن حملة "بـُكرا" لمكافحة الكورونا، رسالة إلى جمهور المسلمين في شهر رمضان، وطالبوهم بالالتزام في التعليمات والبقاء في المنزل والصلاة في المنزل أيضًا.

وقال :" يحل علينا شهر رمضان هذا العام بصورة مختلفة ، لذلك يتوجب علينا الالتزام بتعليمات وزارة الصحة وتعليمات الجبهة الداخلية، من اجل سلامة ابتئنا وامهاتنتا والابتعاد عن التجمهر والمناسبات

حيث دعا نايف ابو  عرار جمهور الصائمين والمحتفلين بشهر رمضان الكريم التزام بيوتهم وضرورة اتباع القران الكريم وحديث الرسول صلى الله عليه وسلم بان يتوجب علينا اخذ الحيطة والحذر لان الوقاية خير من قنطار علاج، وان المؤمن هو من يسير على سنة الله ورسوله"

كما دعا الى صلاة التراويح في البيوت، وان لا نلقي بأنفسنا الى التهلكة، الحسنات من عند الله والسيئات من أيدينا، يتوجب علينا ان نعمل بالحيطة وان نقي انفسنا ، نتمنى الشفاء للجميع وان يبعد الوباء عنا".

أضف تعليق

التعليقات