الشريط الأخباري

جولات افتراضية على أكبر القلاع العالمية

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 20/05/2020 13:00 , التعديل الأخير 20/05/2020 13:00
جولات افتراضية على أكبر القلاع العالمية

شيّدت القلاع، في الماضي، لأغراض حربيّة كتأمين الحماية ضد هجوم الأعداء. إلا أنّها تحوّلت، مع مرور الزمن، إلى عناوين سياحيّة جذابة للسائحين. في الآتي، جولة افتراضية على أكبر القلاع العالمية.

قلعة مالبورك

تقع قلعة مالبورك في بولندا، وهي القلعة الأكثر كبرًا في العالم. شيّدت القلعة في سنة 1274 من فرسان توتونيين، الذين استخدموها مقرًّا لهم، ولهزيمة الأعداء وحكم أراضي بولندا الشمالية في بحر البلطيق. تم توسيع القلعة لمرات لغرض استضافة العدد المتزايد من الفرسان، حتى تراجعهم إلى كونيغسبورغ في سنة 1466.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا

قلعة مهرانجار

على الرغم من أنها تسمى حصنًا، رسميًّا، يمكن اعتبار مهرانجار قلعة هنديّة تقع على تلة يبلغ ارتفاعها 122 مترًا، وهي مزوّدة بجدران ترتفع لـ36 مترًا ويبلغ عرضها 21 مترًا، ويتم إدخالها بعد عبور سبع بوابات. شيّد الحصن في سنة 1459 من قبل مؤسس جودبور راو جودا بعد أن حوّل عاصمته إلى هناك من ماندور.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا

قلعة براغ

قلعة براغ هي واحدة من القلاع الأكثر كبرًا في العالم. يرجع تاريخ القلعة إلى القرن التاسع، مع توسيعها لمرات حتى النصف الثاني من القرن الثامن عشر. تضمّ القلعة مجموعة من المعالم السياحية، بما في ذلك صرحي سان فيتوس وسان جورج الدينيين.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا

قلعة وندسور

غالبًا ما تصنّف قلعة وندسور بأنها أكبر قلعة مأهولة في العالم، وهي بالتأكيد أكبر قلعة في إنجلترا، وأحد المساكن الرسميّة للملكة إليزابيث الثانية التي تقضي العديد من عطلات نهاية الأسبوع من السنة في القلعة.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا

جولات افتراضية على أكبر القلاع العالمية جولات افتراضية على أكبر القلاع العالمية جولات افتراضية على أكبر القلاع العالمية جولات افتراضية على أكبر القلاع العالمية

أضف تعليق

التعليقات