تعتبر النجمة الأميركية الراحلة، مارلين مونرو، أيقونة للجمال منذ ظهورها الأول على شاشة السينما حتّى وفاتها، وكانت نضارة بشرتها واحدة من المميزات الكثيرة التي كانت تنفرد بها مونرو.

فما هو سرّ تلك النضارة الخاصة ببشرة مونرو؟!

بحسب ما كشفت زميلة دراستها النجمة الأميركية، رينيه تايلور، فقد اعتمدت مونرو على "مكوّن سري" للحفاظ على النضارة الدائمة لبشرتها. وقالت تايلون إن ّمونرو كانت تغسل وجهها ورقبتها بالماء الدافئ مع الصابون، وتتجنّب المنطقة المحيطة بعينيها. وفي المساء، كانت تكرّر الروتين الصباحي.

وقالت باتريشيا شوفينهاور، كبيرة مؤرخي علامة "إرنو لازلو" التجارية الشهيرة في مقطع فيديو نشره "متحف القرية الغربية": "لقد قمت بتخصيص كل الوصفات الطبية لجميع العملاء، وكانت مارلين مونرو تركز على البشرة الأكثر جفافاً فيها، حتى تتمكن من رؤية نتائج تلك الوصفات التي تساعدها في ترطيب بشرتها".

وبعد أكثر من 61 عاماً من وصف "لازلو" لمنتجات لمونرو، لا يزال العلاج متاحاً للشراء حتى يومنا هذا.

وبالإضافة إلى وصفتها الطبية، أفادت التقارير أيضاً بأنّ مونرو عالجت بشرتها بأطنان من كريم "الفازلين". وقالت تايلور المرشحة لجائزة الـ"أوسكار" في تشرين الثاني: "كان لدى مارلين مونرو واحدة من أكثر البشرات المضيئة التي رأيتها على الإطلاق".

وتابعت: "لقد جاءت إليّ ذات يوم، وكان عليّ فقط أن أسأل ماذا فعلت، فقالت مارلين لي إنّها تفرك جسدها بالكامل بالفازلين، ثم تدخل في حمام ساخن لمدة 3 ساعات كل صباح"، مشيرة إلى أنه أعطى بشرتها توهجاً لامعاً.

ويشمل نظام مونرو للعناية بالبشرة أيضاً، تعليمات غذائية، وهي عدم تناول أي نوع من المكسرات أو الشوكولا أو الزيتون أو المحار.
المصدر: سكاي نيوز

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]