الشريط الأخباري

لمكياج رمضاني طبيعي.. اتبعي هذه الخطوات!

موقع بكرا
نشر بـ 04/05/2020 11:21 , التعديل الأخير 04/05/2020 11:21
لمكياج رمضاني طبيعي.. اتبعي هذه الخطوات!

من المهمّ أن تهتميّ بإطلالتك خلال شهر رمضان خلال السهرات العائلية على الرّغم من كونها في المنزل بسبب الإجراءات المفروضة للوقاية من تفشّي فيروس "كورونا" المستجدّ.

وفي هذا الصدد، كشف موقع "نواعم" عن خطوات لإطلالة مميّزة وسريعة مع "إيسينس" مناسبة لهذا الشهر تكون طبيعية، ناعمة.


وبهذه الخطوات الـ5 السهلة، يمكنكِ تخطّي خطوة كريم الأساس لتبقى الإطلالة طبيعية للغاية، ولكن يمكنك وضعه إن كنت ترغبين في ذلك.

الخطوة الأولى
رطّبي بشرتك مع "بيرفيكتنغ + هايدريتنغ برايمر"، الذي سيجعل بشرتك ناعمة وجاهزة للمكياج. بعض القطرات على الجبهة، الخدود، والفك ستكون كافية.


الخطوة الثانية
الحواجب مهمة جداً، ولهذا فإنّ منتج "ايسينس ذي اَي برو بن" هو المفضّل، فرشاة برأس ثلاثي تمكّنك من رسم حاجبيك بطريقة طبيعية ومثالية وتدوم لوقت طويل.


الخطوة الثالثة
عندما تشعرين بالتعب عند نهاية اليوم، ستفقد بشرتك الحيوية وستصبح باهتة. و"ذا بلاش" سيساعدكِ على جعل بشرتك مشرقة مجدداً بإضافة لون وردي فاتح وجميل جداً، وهذا المنتج قابل للمزج بسهولة، وضع القليل منه سيفي بالغرض. أضيفي "البلاش" إلى أنفك بنحو بسيط جداً لإكمال هذه الطلة الجذابة والناعمة.


الخطوة الرابعة
"الماسكارا"، هو المنتج الذي لا يستطيع أحد الاستغناء عنه، فلدى "الماسكارا" تأثير عجيب على كامل الوجه. هناك سر كبير برفع الرموش، إطالتها، وخلق عمق رائع في العينين "وات ذا فيك ماسكارا" هي المنتج الذي سيعطي كل هذه الصفات.


الخطوة الخامسة
هذه الخطوة التي ستكمل طلة المكياج المناسب لشهر رمضان. أحمر الشفاه "03 بولد" من مجموعة "ذيس از مي" مثالي ويبقى طوال اليوم حتى بعد إنهاء وجبتك المفضّلة.
المصدر: نواعم

أضف تعليق

التعليقات