لا تزال أصداء زواج الفنانة المصرية ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مستمرة بعد أن تم الإعلان عن عقد قرانهما رسمياً مؤخراً، وبينما يعرف العديد من المتابعين أن أبو هشيمة كان متزوجاً من الفنانة هيفا وهبي، لكن ربما ما لا يعرفه الكثيرون أن ياسمين هي الأخرى كانت متزوجة، بل ولديها طفلة من زواجها الأول.

وكشفت ياسمين في إحدى مقابلاتها التلفزيونية، أن اسم زوجها الأول محمد وهو رياضي، وقد تعرفت عليه نتيجة عمل والدها الطبيب بالمستشفى نفسها، وأنه كان متزوجاً في الوقت ذاته ولديه أولاد، وأنه يكبرها بسنوات، كما كشفت أنها تزوجت منه قبل دخولها المجال الفني، ثم بعد ذلك بدأت خطواتها الفنية الأولى.

ياسمين صرحت آنذاك أنها وافقت على الارتباط به سراً، وسافرت إلى أميركا، حيث تعيش والدتها، لتنجب ابنتها الأولى، ثم عادت إلى مصر بعد ذلك وحدثت خلافات مع زوجها، وانفصلت عنه للمرة الأولى، ثم بدأت خطواتها الفنية وحققت النجاح، وعادت لزوجها بعد الصلح بينهما، ولكنها كانت تشكو دائماً من تعلقه بزوجته وأولاده.

كذلك كشفت ياسمين أن طليقها كان يعترض على تعلقها الدائم بعملها الفني، وترك إبنتها في أمريكا مع والدتها، ولكن حدثت المشكلة الكبرى بعد أن كشفت عن زواجهما، وهو ما كان يرفضه زوجهاً احتراماً لزوجته الأولى، التي تنتمي لعائلة عريقة، فوقع الطلاق.
المصدر: سيدتي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]