الشريط الأخباري

عمرو يوسف يكشف تراجع مستوى كندة علوش في الطبخ بسبب الحسد

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 02/05/2020 13:30 , التعديل الأخير 02/05/2020 13:30
عمرو يوسف يكشف تراجع مستوى كندة علوش في الطبخ بسبب الحسد

 

للمرة الأولى منذ زواجهما تحدث النجم عمرو يوسف بطريقة سلبية عن زوجته الفنانة السورية كندة علوش، مؤكدا أن مهارتها في الطبخ تراجعت بالفترة الأخيرة، وبرر يوسف التراجع بوجود "عين الحسود" خاصة وأنه تحدث أكثر من مرة عن انبهاره بمستوى أكلات علوش من المطبخ السوري.
الفنان عمرو يوسف اعترف للفنانة رزان مغربي خلال برنامج "إغلب السقا" المذاع على قناة "MBC مصر" بتأثير الحسد على مهارات زوجته الفنانة كندة علوش في الطبخ.

وأكد عمرو يوسف أنه لاحظ الفترة الأخيرة هبوط مستوى ومهارة زوجته الفنانة كندة علوش في الطبخ والطهي، قائلا: فيه حسد بيحصل.

أضاف: أكلها بقى وحش وأنا خسيت أهو بسبب نزول مستواها في الطبخ"، لافتًا إلى أن إفطار رمضان الخاص بأسرته نصفه مصري والنصف الاَخر سوري وهو عبارة عن فتة بالزبادي بالثوم والفتوش والسلطة الخضراء والكبة.

يذكر أن كندة احتفلت مؤخرا بعيد زواجها الثالث على الفنان المصري عمرو يوسف عبر حسابها بموقع إنستقرام، حيث نشرت صورة حديثة لهما وعلقت عليها برسالة تمثل خلاصة تجربتها عن الزواج، مؤكدة أن الاستمرار لا يتوقف على الحب كما يظن البعض، وإنما يحتاج للكثير من الصبر.

كندة علوش اختصرت تجربة الزواج بعد ثلاثة أعوام قائلة: الزواج مو بس صورة حلوة وضحكة مرسومة وفستان عرس وشهر عسل وسفر واحتفالات الزواج طلعات ونزلات مواقف صعبة وقاسية ومواقف حلوة بكي وضحك خناق وحب الزواج اهتمام ومحاولة دائمة للحفاظ على شغف الأيام الأولى.



أضافت: الزواج صعب جدًا ينجح بالحب والدعوات والنوايا بس لانو بيحتاج شغل وتفكير وصبر اليوم بيصيروا تلت سنين بحمد ربي عالحلو والمر ويارب العمر كلو مع بعض.
 

عمرو يوسف يكشف تراجع مستوى كندة علوش في الطبخ بسبب الحسد عمرو يوسف يكشف تراجع مستوى كندة علوش في الطبخ بسبب الحسد عمرو يوسف يكشف تراجع مستوى كندة علوش في الطبخ بسبب الحسد

أضف تعليق

التعليقات