الشريط الأخباري

خبيرة مكياج خليجية تحول نفسها إلى نادين نسيب نجيم بالحجاب

موقع بكرا
نشر بـ 01/05/2020 12:30 , التعديل الأخير 01/05/2020 12:30
خبيرة مكياج خليجية تحول نفسها إلى نادين نسيب نجيم بالحجاب

نشرت خبيرة الجمال الكويتية الشهيرة حنان النجادة، على حسابها على "إنستغرام"، صورة بدت فيها بإطلالة مشابهة لأخرى اعتمدتها مؤخراً الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

وظهرت فيها وهي تضع الحجاب كما فعلت الأخيرة وتعتمد طريقة مكياج مشابهة. وتعليقاً على الصورة كتبت: "محاولة لعمل مكياج الجميلة جداً والصعبة الفنانة نادين نجيم. تقبلوا محاولتي الصايمية المحجورة على قدي".

وأضافت: "ان شاء الله نادين ما تزعل. جد حبيت صورتها الي منزلتها قبل كم يوم. ماراح أنكر إن العين من أصعب المراحل جننوني عيونك يا نادين. طبعاً بعد الفطور عرفت أخطائي وأتوقع المحاولة الثالثة بتكون أقرب وأوضح ان شاء الله".

وسارعت الممثلة إلى الرد عليها من خلال التعليق: "أحبك جداً حنان وتبدين رائعة وأحببت طريقة المكياج التي اعتمدتها والخاصة بي".

ويشار إلى أن نادين نشرت صورتها بالحجاب الأسود منذ أيام لمناسبة حلول شهر رمضان وأرفقتها بالتعليق: "بعتذر الصورة منا كتير واضحة ونظيفة لأنه أخدتها سلفي عن المراية لما كنت عم صور مسلسل 2020. حبيت شارككم فيا من وحي رمضان . أحبائي رمضان كريم لجميع إخواننا المسلمين صيام مقبول شهر مبارك عليكم وهل الشهر هو فرصة للعطاء ومشاركة العائلة أوقات جميلة ومشاركة الفقير الصَّدقة. رمضان يجمعنا حتى لو كنا بالبيت".


المصدر: لها

خبيرة مكياج خليجية تحول نفسها إلى نادين نسيب نجيم بالحجاب

أضف تعليق

التعليقات